اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

«الجفاف» يتسبب بتوقف عضلة لاعب منتخب نيجيريا في التدريبات بمصر

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/22 الساعة 14:15
مدار الساعة,عيرا,

مدار الساعة - استقرت الحالة الصحية للاعب منتخب نيجيريا، صامويل كالو، بعد خضوعه للفحوصات الطبية اللازمة، أثناء سقوطه في مران فريقه بسبب توقف عضلة القلب.

وصرح بذلك رئيس اللجنة الطبية التابعة للجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، لمجموعة الإسكندرية، وأوضح أن اللاعب حالته مستقرة ويمكنه اللعب اليوم، السبت، حيث أثبتت الفحوصات الطبية التى خضع لها سلامة الشعيرات الدموية.

وأوضح رئيس اللجنة الطبية أن السبب في تلك الاصابة هو فقدان اللاعب لكمية كبيرة من السوائل "جفاف"، مما أدى إلى إصابته.
وتابع:

اللجنة الطبية بمجموعة الإسكندرية حريصة على متابعة تدريبات كل المنتخبات من أجل توفير كل سبل الرعاية الطبية للاعبين في حال حدوث أية مواقف شبيهة.

وأشادت بعثة منتخب نيجيريا بسرعة استجابة ورد فعل اللجنة الطبية بخصوص إسعاف اللاعب.

وفي السياق نفسه، قال جون أوبي ميكيل، قائد منتخب نيجيريا، إن فريق "النسور الخضراء" عاد أكثر قوة للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف ميكيل بتصريحات للصحفيين، أمس الجمعة:

نعلم أن الجميع يتصور أننا الفريق الأفضل في المجموعة ولابد أن نحترم جميع المنافسين، وأعتقد أننا نستطيع أن نتعامل مع ذلك ونلعب بشكل جيد.

وتابع "لقد كنت بعيدا عن المنتخب الوطني لأكثر من عام ولكنني كنت على دراية تامة بكافة الأمور من خلال تواصلي الدائم مع زملائي والمدير الفني".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/22 الساعة 14:15