اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

انحسار المنافسة على مركز نقيب اطباء الاسنان بين القادري والقدومي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/20 الساعة 11:50
نقيب,مدار الساعة,نقابة,قائمة,سحاب,المرشحين,قوائم,منح,عمان,اربد,الكرك,العقبة,

مدار الساعة - انحسرت المنافسة على موقع نقيب أطباء الأسنان في انتخابات النقابة التي ستجري يوم الجمعة المقبلة 28 الشهر الجاري بين مرشح قائمة التطوير د احمد القادري ومرشح القائمة النقابية للتغيير د.عازم القدومي بعد انسحاب باقي المرشحين لهذا المركز.

وتتنافس في الانتخابات ثلاث قوائم انتخابية وهي إلى جانب قائمتي التطوير، والنقابية للتغيير، وقائمة الائتلاف النقابي المستقل التي رشحت خمسة مرشحين لعضوية مجلس النقابة عدا عن مرشح الإجماع لمركز القدس د.اسماعيل ملحم.

فيما رشحت قائمتا التطوير والتغيير مرشحين لكامل مقاعد مجلس النقابة المكون من النقيب وعشرة أعضاء بمن فيهم مرشح مركز القدس، فيما ترشح عدد من اطباء الاسنان بشكل مستقل عن القوائم.

فيما تعقد الهيئة العامة للنقابة غدا الجمعة اجتماعها بمن حضر والذي سيتم خلاله انتخاب لجنة للإشراف على انتخابات النقابة.

ومن المتوقع ان تناقش الهيئة العامة القضية التي اثارها عضو مجلس سابق حول وجود خلل في الية احتساب الرواتب التقاعدية لعدد من اطباء الاسنان ومنحهم سنوات تقاعد اضافية خلال دورة مجلس ٢٠١١-٢٠١٣ بشكل اعتبره العضو مخالفا لقرار محكمة تمييز يقضي بعدم استحقاقهم لهذه السنوات.

هذا ويحق لنحو ٣٥٠٠ طبيب وطبيبة اسنان المشاركة في انتخابات النقابة التي ستجري في مجمع النقابات المهنية في عمان واربد والكرك والعقبة.

ومنوالمقرر أن تفتح صناديق الاقتراع عند الساعة الثامنة صباحا ولغاية الثامنة مساء.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/20 الساعة 11:50