اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الساعات الأخيرة تنقذ اجتماعات «استشارية الأونروا» في البحر الميت

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/19 الساعة 18:32
مدار الساعة,الأردن,

مدار الساعة - كشف مصدر رفيع في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ( الأونروا) ، اليوم الأربعاء لمدار الساعة، أن اجتماعات اللجنة الإستشارية لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين التي عقدت في البحر الميت خلال الأيام الأربعة الأخيرة ، كادت تفشل في اللحظات الأخيرة بإصدار رسالة موجهة إلى المفوض العام لـ (الأونروا ) بيير كرينبول التي سيرفعها إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأبلغ المصدر " مدار الساعة " أن جهود "بعض " الدول المستضيفة للاجئين الفلسطينيين ساهمت إلى حد كبير بإصدار الرسالة المذكورة في ظل تشبث بعض ممثلي الدول المانحة (كندا وإستراليا ) بمواقفهما بتقليل أثر إدانة " إسرائيل " وممارساتها تجاه الفلسطينيين ولم يتم التوصل لصيغة مقبولة من الجانب الفلسطيني والسوري إلا قبل ساعات معدودة من انتهاء الإجتماعات .

ويترأس اللجنة الإستشارية لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) حاليا ، تركيا ... وحضر اجتماعاتها ممثلون عن الدول المستضيفة (الأردن ولبنان وسوريا ومصر وفلسطين) بالإضافة إلى عدد من الدول المانحة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/19 الساعة 18:32