تجديد التعاون بين المستقلة للانتخاب والسلطة الانتخابية الدائمة لرومانيا

مدار الساعة - استقبل الدكتور خالد الكلالدة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب رئيس السلطة الانتخابية الدائمة لرومانيا والوفد المرافق له من مدراء ومختصين في العمليات الانتخابية وتكنولوجيا المعلومات، بحضورالسفير الروماني في عمان، واعضاء مجلس المفوضين والامانة العامة للهيئة.
وتأتي هذه الزيارة بهدف بحث تعزيز آفاق التعاون الثنائي المشترك في مجال ادارة المعارف الانتخابية وتبادل المعلومات والخبرات فيما يتعلق بالعملية الانتخابية بكافة مراحلها وذلك هامش توقيع مذكرة تفاهم وتعاون مشترك بين الطرفين تم خلالها مراجعة وتحديث مذكرة التفاهم السابقة التي وقعت في وقت سابق في العاصمة عمان.
وجرى على هامش الزيارة افتتاح جناح (ميهاي امينسكو) في المكتبة الخاصة بالهيئة والذي أنشئ بدعم من الحكومة الرومانية، وزارة الشؤون الخارجية الرومانية، السلطة الانتخابية الدائمة لرومانيا، والوكالة الرومانية للتعاون الانمائي.
بدوره أشاد رئيس السلطة الانتخابية الدائمة لرومانيا بمدى التطور الملحوظ الذي حققته الهيئة ونجاحها المتواصل في ادارة العمليات الانتخابية. كما وابدى استعداده في الاستمرار بالتعاون ودعم جهود الهيئة المستقلة للانتخاب في مجال العملية الانتخابية لا سيما في مجال الابحاث الدراسية وتوحيد البرامج التدريبية.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية