اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بحث تعزيز التعاون بين أمانة عمان وغرفة تجارة عمان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/19 الساعة 15:58
أمانة عمان,عمان,مدار الساعة,نائب,نعي,

مدار الساعة - بحث نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات ورئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق سبل تعزيز التعاون المشترك ورفع مستوى التنسيق بما يخدم واقع الحركة التجارية في مناطق العاصمة وتذليل الصعوبات خلال تنفيذ المشاريع .

وأكد النعيمات أن الامانة تعمل وفقا للتوجيهات الملكية على تطوير المنظومة الخدمية في العاصمة بالتعاون مع الشركاء لمعالجة الأزمات المرورية وتنفيذ مشروع الباص سريع التردد ولتعزيز المكانة التاريخية والتراثية لوسط المدينة من خلال مشاريع التطوير والتأهيل المختلفة .

وأضاف أن الامانة تواصل العمل حاليا بمشروع الحي النموذجي في جبل الحسين ضمن المنطقة الممتدة من دوار سكينة ولغاية دوار فراس ، معربا عن شكره لتعاون القطاع التجاري في إنجاز مشاريع تعتبر مكتسبات للمدينة والمواطن .

من جانبه أكد الحاج توفيق خلال اللقاء الذي حضره مدير المدينة أحمد ملكاوي وعضوا مجلس الأمانة علاء ديرانية وجمال بدران وعضو غرفة تجارة عمان طارق الطباع عن أهمية تفهم الأمانة وقراءاتها لواقع حال القطاع التجاري في مناطق العاصمة في ظل المنجزات التي ستنعكس إيجابا على الحركة التجارية وحركة التسوق والمشاة .

وأكد على ضرورة رفع درجات التنسيق والتعاون وعقد اللقاءات التشاورية للوصول الى مقترحات ورؤية مشتركة تحفظ ديمومة تقديم الخدمة داخل محيط المحال والاسواق التجارية في العاصمة عند تنفيذ مشاريع البنى التحتية وبالتعاون مع كافة الجهات صاحبة الاختصاص .

وأكد الجانبان على ضرورة الاخذ بمقترحات أصحاب المحال التجارية باختيار أفضل التحويلات التي لا تسبب إرباكات مرورية وتسريع إنجاز الحلول المرورية وتنفيذ الإقتراحات المعدلة في تحويلة تقاطع طارق .

وتنظيم زيارة ميدانية للإطلاع على واقع الحركة التجارية في جبل الحسين والنظر بمطالب أصحاب المحال التجارية .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/19 الساعة 15:58