اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الاعلامية اللبنانية جيزيل خوري على أثير راديو البلد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/19 الساعة 09:34
مدار الساعة,

مدار الساعة - استضاف برنامج "طلة صبح" الذي يبث على أثير راديو البلد الاعلامية اللبنانية جيزيل خوري ضمن مشاركتها في مؤتمر "الإعلام ودوره في الدفاع عن الحقيقة".

وتحدثت خوري خلال البرنامج الذي تقدمه الاعلامية روان جيوسي وتعده الصحفية هديل البس حول أهمية مشاركتها في المؤتمر من خلال جلسة بعنوان تحدث من خلالها حول المشهد الإعلامي العالمي اليوم.

وتطرقت خوري رئيسة مؤسسة سمير قصير، للحديث حول تجربتها ومسيرتها الاعلامية الهامة عبر برامجها السياسية المختلفة، بالاضافة الى أهمية مشاركة الصحفيين من جيل الشباب لجائزة سمير قصير من أجل تعزيز دورهم في الوطن العربي والكشف عن قضايا هامة.

يذكر ان ان الاعلامية اللبنانية جيزال خوري تقدم برنامج "المشهد" في تلفزيون بي بي سي عربي، بعد انضمامها الى فريقه في عام 2013، وسبق لخوري العمل في برنامج استوديو بيروت، وبالعربي في قناة العربية ، وبرنامج حوار العمر، أل بي سي.

ومن ضمن أعمال خوري "مهرجان ربيع بيروت الدولي"، إحياء لذكرى الصحافي سمير قصير، والذي بدا منذ 11 عاما، حيث نظم في التاسع من الشهر الحالي واستمر لعدة ايام، وذلك بمشاركة أكثر من 30 فنانا لبنانيين أغلبهم من الشباب المعروفين وغير المعروفين.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/19 الساعة 09:34