اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

انطلاق معسكرات الإبداع والإبتكار وإنترنت الأشياء في وزارة الشباب (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/18 الساعة 19:24
وزارة الشباب,مدار الساعة,عمان,جرش,امين عام,

مدار الساعة - أكرم جروان - انطلقت في بيت شباب عمان فعاليات معسكري الابداع و الابتكار و انترنت الاشياء للاناث، والتي تأتي ضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل و البناء لعام 2019 بمشاركة ما يقارب 35 شابة لكل معسكر من محافظتي عجلون و جرش .

امين عام وزارة الشباب الدكتور ثابت النابلسي حث المشاركات خلال زيارته للمعسكرين على ضرورة الاستفادة من كافة الفعاليات داعياً اياهم الى حمل رسالة في منظومة القيم و الأخلاق واثبات ان الجيل القادم جيل معمر و ليس مدمر .

واشتمل برنامج اليوم الأول لمعسكر الابداع والابتكار على مقدمة عن معسكر الابداع و الابتكار وتعريف المشاركات بمنهاج الابتكار الاجتماعي اضافة الى تطبيقات ابداعية عن عدد من المشاكل الاجتماعية و خط الزمن و شجرة المشكلات .

اما معسكر انترنت الاشياء فقد اشتمل برنامجه في اليوم الاول على مقدمه في انترنت الاشياء وورشة عمل حول استخدام انترنت الاشياء و تأثيرها على الاشخاص من حولنا.

يذكر ان معسكر الابداع و الابتكار يشرف عليه كلاً من ايمان عريقات و ختام قطيشات و سميرة بني سلمان و فوزية ابو حجيلة .

وتضم هيئة الاشراف على معسكر انترنت الاشياء كلاً من هيفاء الدغمي و امل سلامة و ايمان المصري و منى طيفور و سميرة الربضي .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/18 الساعة 19:24