اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ميلان يضع توريرا على رأس أولوياته

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/15 الساعة 20:40
مدار الساعة,

مدار الساعة - يرغب ميلان في التعاقد مع لاعب آرسنال، الأوروجوياني لوكاس توريرا، استغلالًا لعدم مشاركته باستمرار مع المدفعجية.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ميلان وضع توريرا على رأس أولوياته لتدعيم صفوفه، بعد موسمه الأول في الدوري الإنجليزي.

ويرغب ماركو جيامباولو مدرب توريرا السابق في سامبدوريا، والمرشح لتدريب ميلان في ضم لاعبه السابق لصفوف الروسينيري.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن ميلان كان على اتصال بالفعل بوكيل توريرا لمعرفة موقف اللاعب في العودة إلى إيطاليا.

ولا يرغب آرسنال في التنازل عن لاعبه المنضم مطلع هذا الموسم، لكنه قد يغير رأيه في حالة وصول عرض لضم توريرا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني.

هذا الأمر قد يدفع الإيفواري فرانك كيسي لاعب ميلان، لاتخاذ خطورة في الاتجاه المعاكس، والانضمام لآرسنال، حيث ستتقلص فرصه في اللعب حال انضمام توريرا.

وكان آرسنال مهتمًا بضم كيسي خلال فترة وجوده في أتالانتا، ومن الممكن أن يعاود التفكير فيه مجددًا، حيث قدرت قيمته بنحو 35 مليون جنيه إسترليني.

وتشير التقارير إلى أنه إذا لم يكن آرسنال مهتمًا بضم كيسي ضمن الصفقة، فإن ميلان مستعد لبيع اللاعب من أجل تمويل صفقة توريرا.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/15 الساعة 20:40