اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

سواريز يكشف لأول مرة كواليس هزيمة برشلونة أمام ليفربول

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/15 الساعة 10:43
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - كشف الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، عن كواليس هزيمة فريقه أمام ليفربول في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، وقال: إنها "كانت مؤلمة مثل إيقافه 4 أشهر وحرمانه من استكمال كأس العالم 2014".

وأضاف سواريز في مقابلة مع محطة "فوكس سبورتس"، قبل انطلاق كأس "كوبا أمريكا 2019" في البرازيل: "الأيام التي تلت الخسارة عقب العودة لبرشلونة كانت أسوأ لحظات حياتي ومسيرتي، مثل نهائيات كأس العالم 2014".

وتابع: "أردت الاختفاء من العالم. لم أرغب باصطحاب أطفالي إلى المدرسة لأن الجميع كان يمكنهم إدراك أني في حالة سيئة للغاية. مرت أيام دون أن أرغب في فعل أي شيء. كانت لحظات صعبة حقاً".

وخسر برشلونة بطاقة العبور إلى نهائي "التشامبيونز ليغ" في مباراة الإياب؛ إثر هزيمته الساحقة أمام ليفربول (0-4)، بعد فوزه على الريدز (3-0) ذهاباً.

وجاء ذلك بعد عام واحد من تفريط برشلونة بتقدمه (3-1) في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال، ليخسر في روما (3-0) ويودع البطولة.

وقال سواريز أيضاً إنه لم يكن يتخيل أن يعيد التاريخ نفسه في "أنفيلد"، الشهر الماضي، إذ إن تسجيل برشلونة هدفاً سيفرض على ليفربول إحراز خمسة.

وأضاف: "لم أتوقع هذه الخسارة لأننا برشلونة، واعتقدت أنه ستسنح لنا فرصتان أو ثلاث للتسجيل. قلنا ذلك لكن توترت أعصابنا وارتكبنا أخطاء غبية ولم نظهر بالشكل المطلوب".

وزاد سواريز القول: "عندما سجل المنافس الهدف الأول لم نعرف كيفية التصرف، وأدركنا أن التعويض صعب. عقب المباراة في غرفة خلع الملابس لم يتمكن أحد من قول أي شيء، وخيم الحزن والمرارة وخيبة الأمل على الأجواء؛ لأننا ندرك أننا ظهرنا بشكل سيئ للغاية".

وفضل سواريز، عقب أيام من "ريمونتادا" ليفربول، الخضوع لعملية جراحية لعلاج مشكلة في ركبته منذ فترة طويلة لاستعادة جاهزيته قبل كأس "كوبا أمريكا"، التي ستنطلق في وقت لاحق من اليوم، بمواجهة البرازيل صاحبة الأرض أمام بوليفيا.

وسيبدأ منتخب الأوروغواي مشواره في هذه البطولة، التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها بـ15 لقباً، بمواجهة الإكوادور، يوم الأحد المقبل.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/15 الساعة 10:43