اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ماركا: الحريق يمتد إلى مصنع آخر.. وتحذيرات من براميل تنر ومواد بلاستيكية سريعة الاشتعال (صور وفيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/14 الساعة 23:37
مدار الساعة,الأمن,الدفاع المدني,الدرك,عمان,

مدار الساعة - اندلع عند نحو الساعة والتاسعة والنصف من مساء الجمعة حريق في مصنع بمنطقه ماركا الشمالية مقابل المركز الأمني.

مصدر كشف لـ"مدار الساعة" أن نشوب الحريق الضخم كان في مصنع لصناعة الأكياس وصحون البلاستيك فيما امتد الحريق تالياً إلى مصنع آخر لنفس الصناعة وهما يعودان لشركة يمتلكها رجل أعمال.

ونوه المصدر إلى وجود براميل تنر ومواد بلاستيكية سريعه الاشتعال في مكان الحريق.

يأتي ذلك في وقت أصدر الدفاع المدني بيانا مساء الجمعة قال فيه:

لا زالت فرق الإطفاء في الدفاع المدني تكافح الحريق الذي شبَّ في احد المصانع البلاستيكية بمنطقة ماركا الشمالية حيث يحتوي على مواد خام تستخدم في صناعة البلاستيك وماكينات إنتاج للمواد البلاستيكية .

وقالت إدارة الإعلام بأن فرق الإطفاء تبذل جهود كبيرة في عمليات المكافحة ومنع امتداده للمباني المجاورة باستخدام العشرات من الآليات العملياتية وعدد كبير من رجال الإطفاء وبمشاركة أربعة صهاريج مياه لقوات الدرك، حيث لم ينتج عن الحريق أية إصابات بالأرواح لغاية هذه اللحظة .

ويتابع مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعه الحريق من غرفة العمليات الرئيسية.

من جانبها قالت قوات الدرك في بيان انه: بإيعاز من المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، تواجدت آليات وصهاريج مياه تابعة لقوات الدرك في موقع حريق اندلع في أحد مصانع البلاستيك، بمنطقة ماركا الشمالية، بالعاصمة عمان.

وقالت مصادر في الدفاع المدني، إن كوادر الأطفاء تعمل على إخماد الحريق, وأن تعزيزات من قوات الدرك وصلت للموقع للمساندة في عملية الإطفاء، مشيرة أنه لا يوجد أي ضحايا أو محاصرين داخل المصنع، أو أية إصابات بالأرواح لغاية هذه اللحظة .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/14 الساعة 23:37