اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ولي إحدى الممثلات في مسلسل جن: فخور بتجربة ابنتي لتسليط الضوء على واقع المجتمع من زاوية جديدة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/14 الساعة 23:21
مدار الساعة,شركات,الأردن,

مدار الساعة - قال ولي إحدى الممثلات اللاتي شاركن في مسلسل "جن" إنه كان على علم مسبق بمحتوى المسلسل، وأنه فخور بتجربة ابنته التي تهدف لتسليط الضوء على واقع المجتمع من زاوية جديدة، وأضاف "المشاهد التي أثارت سخط المجتمع تم تركيبها إلكترونيا، ولم تحصل بشكل مباشر".

وشدد على أن بعض شركات الإنتاج المحلية والقائمين عليها هي التي أثارت الأزمة بوسائل الإعلام، وأضاف "هذه الشركات لم تنجح بالتعاقد مع نتفليكس لأسباب متعلقة بالنزاهة مما أدى لتعاقدها مع كبريت برودكشن اللبنانية، وهو ما يفسر قيام هذه الشركات بإثارة الجدل في الإعلام".

وأشعل المسلسل انتقادات شعبية وبرلمانية مطالبة بمحاسبة المسؤولين الذين وافقوا على إعطاء التصاريح لتصويره.

ولم يتوقع القائمون على مسلسل "جن" -الذي أنتجته نتفليكس الأميركية، كأول إنتاج عربي لها بالأردن والعالم العربي- أن يصبح بعد الساعات الأولى من عرضه محط سخط الكثيرين، لاحتوائه على مشاهد جنسية وألفاظ إباحية، بعد أن لاقى إعلانه إقبالا كبيرا. وقد صرحت الشركة للجزيرة نت أن النقطة الأهم في هذا العمل هي تصوير الشباب العربي وهم يواجهون بعض القضايا العالمية مثل التنمر والحب.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/14 الساعة 23:21