العيسوي يلتقي وفدا من جمعية البيئة ولجنة التنسيق (صور)

مدار الساعة - التقى رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي اليوم وفدا يمثلون جمعية البيئة الاردنية ولجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي في محافظة عجلون حيث استمع منهم الى ابرز الانجازات والمطالب في عدد من المجالات .

ورحب العيسوي بالوفد مؤكدا حرص الديوان على فتح باب الحوار مع كافة الاطياف ومؤسسات المجتمع المدني والوفود الشعبية تماشيا مع النهج الهاشمي وترجمة تطلعاته على ارض الواقع للاستماع الى المطالب والعمل على حل الممكن منها خدمة لابناء الوطن والوقوف الى جانبهم في شتى المجالات .

واستعرض رئيس جمعية البيئة الصحفي علي فريحات وعدد من اعضاء الهيئة الادارية والكادر الوظيفي في الجمعية ابرز الانشطة والبرامج التي تنفذها الجمعية مبينين ان الجمعية التي تاسست منذ عام 1988 خطت خطواتها على طريق حماية البيئة والتصدي للعديد من التحديات البيئية وتوجت هذه الجهود بحصول الجمعية على العديد من الجوائز الدولية والمحلية .

واشاروا ان الجمعية اصبحت واجهة العمل البيئي والتطوعي وحازت على ثقة العديد من المؤسسات والوزارات التي وقعت معها اكثر من 140 اتفاقية في مجال التدوير مبينين ان الجمعية لديها مكتبة بيئية ومركز فرز وتدوير ومركز بناء قدرات واستشارات مرخص وموقع الكتروني وغابة باسم الامير هاشم

وثمن فريحات باسم الوفد تواصل الديوان الملكي مع ممثلي مؤسسات المجتمع المدني من خلال الالتقاء بهم وتنظيم الزيارات الميدانية لمتابعة المشاريع والتعرف على متطلبات واحتياجات المحافظات بالاضافة الى ان الديوان ابوابه مفتوحه للالتقاء بالمواطنين مؤكدا ان العيسوي حاز على ثقة جلالة الملك بوضعه في المكان المناسب نظرا لقدرته على تحمل المسؤولية بكل اقتدار والحرص على تحقيق المصلحة العامة وخدمة المجتمع .

بدورهم عرض عدد من اعضاء لجنة التنسيق ابرز مطالب وقضايا التي تعاني منها محافظة عجلون ومنها اهمية الاسراع في استكمال مشرروع مبنى مستشفى الايمان الجديد وحل المشاكل التي تعيق انجازه ومنها قطعة الارض الحرجية التي تم تخصيصها لاقامة مواقف للسيارات بالاضافة الى توسعة وتاهيل طريق وادي الطواحين واستملاك قطعة ارض لاقامة كراجات لمستشفى هيا العسكري ودعم عدد من الجمعيات بمشاريع انتاجية .

ورفع المشاركون في اللقاء اسمى ايات التهاني والتبريكات لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والاسرة الهاشمية بمناسبة عيد الجلوس الملكي والثورة العربية الكبرى داعين الله ان يحفظ جلالة الملك ويمتعه بموفور الصحة والعافية ليبقى سندا وذخرا للدفاع عن القضايا العربية وفلسطين والقدس .

وفي نهاية اللقاء تم تكريم العيسوي من قبل الجمعية ولجنة التنسيق بدرعين تقديريين كما قدم العيسوي درع جمعية البيئة للمنسق الوطني لمرفق البيئة العالمي المهندس انس خصاونة تقديرا لجهوده في دعم ومساندة الجمعيات .








التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية