دي ليخت «حائراً»: لم أحدد وجهتي القادمة بعد

مدار الساعة - كشف الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام، عن بعض الأمور التي تتعلق باختياره لوجهته المقبلة في الميركاتو الصيفي.

وقال دي ليخت، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "موسمي؟ أعتقد أنه كان رائعًا سواء بالنسبة لي أو لأياكس أو منتخب هولندا".

وأضاف المدافع الهولندي: "صراع كبار أوروبا على ضمي رغم أنني أبلغ 19 عامًا؟ بالنسبة لي إنه شرف كبير".

وتابع: "ماذا يختار قلبي في الميركاتو؟ ما زلت لا أعرف ما يقوله قلبي، لقد ركزت خلال الفترة الماضية على الظهور بأداء جيد مع أياكس والمنتخب، والآن أنا في فترة الإجازة، وسأكون قادرًا على التفكير في الأمر وتحديد مستقبلي".

وواصل: "أهم ما أبحث عنه لتحديد وجهتي؟ الأهم بالنسبة لي أن الفريق الجديد يساعدني على التألق ولعب العديد من المباريات".

وأردف: "امتلاك برشلونة للرباعي بيكيه وأومتيتي ولينجليت وتوديبو يخيفك أم يكون حاسمًا لانتقالك؟ بالطبع البارسا يملك دفاعًا مميزًا، ولكن المنافسة ليست شيئًا يخيفني، كما أنه من المنطقي والطبيعي أن توجد منافسة في هذا النادي الرائع".

واستطرد: "اللعب مع فرينكي أم كريستيانو رونالدو؟ لا أهتم بأي شخص، ولكن علي اختيار الطريق الأفضل لي".

واستمر دي ليخت: "متى سأحدد مستقبلي؟ لا أعرف متى سأنهي الأمر، لكنه سيستغرق وقتًا".

وأكمل: "اللعب مع دي يونج وميسي؟ بالطبع الأمر سيكون لطيفًا، لكن يجب أن أنظر أيضًا إلى الاختيار الأفضل بالنسبة لي".

وحول تقديم باريس سان جيرمان لعرض مالي أكبر من برشلونة، علق دي ليخت: "هذا الأمر لن يحدد النادي الجديد لي، لأن المال ليس هو المشكلة".

وأتم: "في ظل عدم الخوف من المنافسة في برشلونة ووضع الأمور المادية جانبًا، ماذا ينقصني للانتقال إلى البارسا؟ ربما لم يحن الوقت بعد لتحديد وجهتي. إنه أمر يجب علي التفكير فيه واتخاذ قرار بشأنه خلال الإجازة".


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية