الجالية الأردنية في النمسا تقيم احتفالا بمناسبة الاعياد الوطنية (صور)

مدار الساعة - أقامت الجالية الأردنية في النمسا-نشامى احتفالاً لتبادل التهاني بعيد الفطر السعيد وبمناسبة عيد الاستقلال ال73، وعيد الجلوس الملكي ال20.

ابتدأ الحفل بالسلام الملكي الاردني والنشيد الجمهوري النمساوي.

واستمع الحفل بعد ذلك لآيات عطره من القرآن الكريم تلاها على مسامعنا بصوته العذب الشاب يوسف يسري سلامه.

كلمات في حب الوطن في عيد استقلاله ويوم جلوس مليكه على العرش تغنت بها الناطق الاعلامي للجالية ومقدمة الحفل السيدة سرى الشوملي، لتعطي الكلمة بعدها إلى نائب رئيس مجلس الإدارة السيد واصف المومني، مباركاً للجميع بالأعياد الوطنية؛ عيد الاستقلال والثورة العربية والجلوس الملكي، والتي تتزامن مع عيد الفطر السعيد، ومرحباً بالضيوف العرب الذين شاركونا حفلنا هذا.

وفي كلمة مجلس الأمناء، تحدث السيد شكري الكرونز عضو مجلس الامناء، حيث دعا إلى التعاون المستمر بين أبناء الجالية في الغربة لإدامة تنظيم اللقاءات المتنوعة والنشاطات الوطنية، وشكر إدارة الجالية على جهودها عبر السنوات الماضية، وكما شكر القائمين بإعداد هذا الحفل الجميل.

وبعد تناول الغداء، تقدم الضيوف الكرام رؤساء وممثلي الجاليات العربية بمشاركة ضيف الشرف الدكتور اسماعيل النوايسه ورئيس وأعضاء مجلسي الامناء والإدارة والحضور بتقطيع كعكة الحفل التي تحمل شعاري الاستقلال ال73، والجلوس الملكي ال20.

كما تخلل حفلنا تكريم الشاب طارق فرج الله من قبل رئيس مجلس الامناء السيد عبدالوهاب صبحا وذلك لانهائه مرحلة الماتورا النمساوية ( الثانوية العامة)، مع تمنياتنا له بمستقبل باهر.

وكما تحدثت السيدة بان السواعد ممثلة عن نقابة فيدا النمساوية التي تهتم بحقوق العمال والموظفين والمواطنين، حيث بينت أهمية العمل النقابي في النمسا؛ وقامت بتوزيع الحلوى الخاصة بالنقابة على الأطفال بهذه المناسبة السعيده.

وعلى الانغام الاردنية انتظمت الدبكة الشبابية لتحيي الحفل بجو آخر من البهجة والسعادة .

وفي مكان آخر من الحفل، كان الاهتمام بأطفالنا بارزا، حيث تم توفير فقرات ترفيهية خاصة بهم من قبل فريق مختص.

ويسعدنا ان نتقدم بالشكر الجزيل لممثلي الجاليات العربية في النمسا الذين تشرفنا بمشاركتهم حفلنا هذا، والذي يعكس الصورة الجميلة عن أهمية الترابط بين العرب في بلاد المهجر.
وإلى الملكية الأردنية ومديرها في فيينا السيد سامر المدلل كل الشكر والتقدير .

وإلى كل رعاة هذا الحفل، والداعمين كل بإسمه الكريم، لهم أطيب تحية وأجمل تقدير.

وإلى ضيوفنا الأعزاء، وأعضاء الهيئة العامة الذين شاركونا حفلنا، نرسل إليكم باقات الزهور، فقد زاد حضوركم حفلنا بهاءً وألقاً.

نترككم مع أجمل اللقطات التي عودنا عليها عضو مجلس الإدارة السيد يسري سلامة بعدسته المميزة،...نثمن جهودك ولك كل التقدير.

وكل عام والوطن وانتم بألف خير .










التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية