بوركلمانز يعد بمعالجة أخطاء منتخب الأردن أمام إندونيسيا

مدار الساعة - أكد البلجيكي فيتال بوركلمانز المدير الفني لمنتخب الأردن، أنه سيجري تغييرات عديدة على التشكيلة الرئيسة في المواجهة الودية التي ستجمعه مع ضيفه غدًا الثلاثاء، في إطار التحضيرات لتصفيات كأس العالم.

وقال بوركلمانز في تصريحات لوسائل الإعلام خلال تدريب منتخب الأردن اليوم الإثنين: "لقاء إندونيسيا سيشهد العديد من التغييرات على مستوى التشكيلة، قياسًا بالأسماء التي ظهرت أمام سلوفاكيا الجمعة الماضي، وخسرناها 1-5".

وأوضح: "نتطلع للاستفادة من مواجهة إندونيسيا، والعمل على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في لقاء سلوفاكيا، وإعطاء الفرصة لأسماء جديدة".

كان بوركلمانز قد تعرض لموجة انتقادات بعد الخسارة أمام سلوفاكيا، حيث تمسك بذات التشكيلة التي لعبت نهائيات آسيا الأخيرة في الإمارات، كذلك اعتمد على نفس الأسلوب المعتمد على الهجمات المرتدة دون أن يحدث أي تحسينات على التكتيك والأداء العام للمنتخب.

وأجرى منتخب الأردن مساء الاثنين تدريبه الأخير على استاد الملك عبدالله الثاني "ملعب اللقاء"، حيث ركز مدرب المنتخب على العديد من الجوانب التكتيكية، إلى جانب الاستقرار على التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة.

في المقابل، أنهى المنتخب الإندونيسي استعدادته للقاء، حيث أجرى عصرًا تدريبه الثاني في العاصمة عمان على ملعب المباراة.

وتضم قائمة المنتخب الأردني (26) لاعبًا هم: عامر شفيع، معتز ياسين، أحمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، طارق خطاب، براء مرعي، أحمد صغير، سليم عبيد، يزن العرب، مهند خيرالله، سالم العجالين، فراس شلباية، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، أحمد سمير، سعيد مرجان، موسى التعمري، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، مصعب اللحام، محمد أبو زريق، أحمد عرسان، عمر هاني، بهاء فيصل، وحمزة الدردور".


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية