ابنة هيفا وهبي تطلب الدعاء لوالدتها.. ونجمات يوجهن رسائل الدعم

مدار الساعة - سارعت العديد من النجمات في الوطن العربي الى توجيه رسائل الدعم والحب لزميلتهم الفنانة هيفاء وهبي بعد تعرضها لوعكة صحية صعبة حيث ما تزال تمكث في احدى المستشفيات لتلقي العلاج المناسب بدون أن تكشف عن طبيعة مرضها.

سيرين عبد النور

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وجهت رسالة لهيفاء وهبي عبر توتير وتوجهت لها بالقول: "سلامة قلبك الله يحميكي".

ماغي بو غصن

الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن التي سبق وأن عاشت ازمة صحية خطيرة العام الماضي كتبت لهيفاء عبر تويتر: "هيفا الحلوة سلامة قلبك باْذن الله أزمة صغيرة وبتعدي وكلنا منحبك".

اليسا

وغردت الفنانة إليسا لمواطنتها هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" قائلة لها: "سلامة قلبك يا هيفاء، عزيزتي أتمنى أن تتحسني قريبا".

أحلام

النجمة الإماراتية احلام كتبت لهيفاء :"بسم الله عليها، استودعتها الله الذي لا تضيع ودائعه".

شيرين عبد الوهاب

اما الفنانة شيرين عبد الوهاب فكانت أول من وجهت رسالة اطمئنان لهيفاء وكتبت لها عبر حسابها على موقع "تويتر" "حبيبتي هيفاء بقالي كتير ماشفتكيش وماسمعتش صوتك، وأنا مش متعودة على إننا نغيب عن بعض، أتمنى ربنا يشفيكي بإذن الله، وإن شاء الله ما تغبيش أبداً عن الناس اللي بيحبوكي".

وكانت هيفاء قد شاركت متابعيها عبر تويتر خبر اصابتها بوعكة صحية من دون الكشف عن تفاصيلها و كتبت: "عيد مبارك، ينعاد على الجميع أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر...خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريباً.الحمدلله على كل شيء".

ابنة هيفاء وهبي

بدورها، فاجأت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بمساندة والدتها بدون أن تذكرها بالإسم حيث نشرت عبر خاصية الستوري على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام" تدوينة تضمنت الدعاء بالشفاء لكل مريض وجاء فيها :"اللهم يا من شفيت ايوب وكشفت ضر يعقوب اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله الا انت.. اللهم اني اسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض.. ربي ارح ثم هون ثم اشفي كل نفس لا يعلم بوجعها الا انت.. إنك على كل شيء قدير".

وتمنى المتابعون أن تتصالح زينب مع والدتها قريبا بعد قطيعة بينهما منذ طفولة الأولى، أي منذ انفصال والدها عن والدتها.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية