نتائج ضعيفة للنشامى مع فيتال (ارقام)

مدار الساعة - سيكون البلجيكي فيتال بوركلمانز على المحك، عندما يقود منتخب الأردن في مباراة ودية دولية جديدة، أمام ضيفه الأندونيسي الثلاثاء، في اطار الاستعدادات المبكرة لتصفيات كأس العالم 2020.

ويسعى بوركلمانز إلى تعويض الخسارة القاسية التي مني بها منتخب النشامى مؤخراً أمام مضيفه السلوفامي "5-1"، وذلك من خلال السعي لتجاوز أندونيسيا لغاية تجنب التأثر السلبي على تصنيفه الدولي، وقبل ذلك اثبات قدراته التدريبية.

ويدرك بوركلمانز أن الخسارة أمام اندونيسيا ستزيد من حدة مطالبات الجماهير بالاستغناء عن خدماته، ولهذا فإن المباراة ستعني الكثير له.

وقاد بوركلمانز منتخب الأردن حتى الآن في "15" مباراة ، وبالعودة إلى الأرقام فإنه يعاني من شح في عدد الانتصارات المحققة.

ولا تشكل النتائج معياراً حاسماً للحكم على قدرات بوركلمانز الفنية، إلا أنها تعطي مؤشراً يتطلب منه مراجعة حساباته جيداً وبخاصة فيما يتعلق بالتشكيلة والأداء العام للمنتخب.

ويستعرض التقرير، نتائج المباريات التي خاضها منتخب الأردن بعهد بوركلمانز حتى الآن، وهي بحسب موقع كورة على النحو التالي:

3 انتصارات فقط

قاد بوركلمانز منتخب الأردن إلى تحقيق ثلاثة انتصارات من أصل "15" مباراة، فيما تعادل في "6" مواجهات، وخسر مثلها.

وانحصرت انتصارات منتخب الأردن بالفوز على الهند ودياً "2-1"، وفي نهائيات كأس آسيا التي أقيمت في الامارات، حيث الفوز على استراليا "1-0" ثم على سوريا "2-0".

وتعادل منتخب الأردن في "6" مواجهات كانت أمام عُمان والبانيا بذات النتيجة "صفر-صفر" وأمام السعودية والصين بذات النتيجة "1-1"، وفي نهائيات آسيا تعادل مع فلسطين "صفر-صفر" وأمام فيتنام "1-1" قبل أن يخسر بركلات الترجيح "2-4".

وخسر منتخب الأردن في "6" مواجهات، كانت أمام كرواتيا "1-2"، وقيرغيزستان "0-1"، وقطر "0-2"، وخسر في بطولة الصداقة الدولية أمام سوريا "0-1"، والعراق "2-3"، ثم أمام سلوفاكيا "1-5".

له وعليه

أحرز منتخب الأردن في عهد بوركلمانز "12" هدفاً في "15" مباراة، فيما تلقفت شباكه "18" هدفاً. وتناوب على تسجيل أهداف منتخب الأردن في الـ "15" مباراة كل من: موسى التعمري "3 أهداف"، بهاء فيصل "هدفين".

وهدف واحد لكل من : عامر شفيع، بهاء عبد الرحمن، أحمد سمير، احسان حداد، أنس بني ياسين، طارق خطاب، ولاعب العراق ربين سولاقا "خطأ بمرماه".

كورة


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية