«مسرح الشمس» يرد على الفنانة نادرة عمران

مدار الساعة - ردت إدارة "مسرح الشمس" على ما نشرتهُ الفنانة الأردنية "نادرة عمران"، عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي والذي تناقلته الصحف ونشطاء على "الفيسبوك" والذي جاء كأعتذار عن مشاركتها في العمل المسرحي.

وقال المسرح في بيان صحفي "يتقدم مسرح الشمس بالشكر الجزيل للفنانة الأردنية الكبيرة نادرة عمران, لمشاركتها في العرض الأخير لمسرحية "ادفع..ما بدفع". نود الإشارة إلى أنه وبعد سفر إحدى ممثلات المسرحية وبقاء مكانها شاغراً، أبدت الفنانة نادرة عمران رغبتها الشديدة في أداء هذا الدور لإعجابها البالغ بهذه المسرحية خصوصاً بعد أن شاهدت عرضاً سابقاً للمسرحية ذاتها وسرّها جداً مدى تفاعل الجمهور مع المسرحية بشكلها الفني الكوميدي.

لقد أسعدتنا هذه الرغبة وقوبلت بحماسة شديدة من قبل فريق العمل، وبالتالي بدأنا سريعاً بالبروفات. وعلى الرغم من قصر الوقت فقد بذل فريق العمل كل ما بوسعه من جهد لإنجاز العرض على النحو اللائق بمشاركتها.

واضاف البيان "لقد كان عرض الأمس عرضاً متميزاً، نال إعجاب الجمهور، وإشادته. أما بخصوص نسيان الفنانة نادرة عمران لبعض الحوارات والمشاهد فلم يؤثر على سير المسرحية، بفضل إجتهاد باقي الممثلين في تغطية الثغرات الناتجة عن ذلك، كما قد يحصل في أي عرض مسرحي آخر.

الجدير بالذكر أن مسرحية "ادفع.. ما بدفع" تعتمد بأسلوبها الإخراجي على كسر الحاجز ما بين الخشبة والجمهور، وعلى الدخول والخروج المتكررين للممثلين في الشخصيات، مما يؤسس للعبة مسرحية يتميز بها مسرح داريو فو "المسرحي الإيطالي كاتب النص" .

وقد استطاع الممثلون أن يديروا هذه اللعبة بتمكن وبإحترافية شدَّت الجمهور وأضحكته.

وختم البيان قوله "أن هذا هو العرض الثالث عشر للمسرحية وسيتم استئناف العروض نزولاً عند رغبة الجمهور الذي يشكّل بالنسبة لنا الحكم الأول والأخير".


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية