اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الجامعة الاردنية تلغي «العقوبات التأديبية»

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/03 الساعة 16:24
الاردن,مدار الساعة,الجامعة الأردنية,قانون,العفو العام,قوانين,القضاة,

مدار الساعة - قرر مجلس عمداء الجامعة الأردنية خلال جلسة اليوم الاثنين، الغاء العقوبات التأديبية الصادرة بحق أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة الإدارية خلال الفترة من تاريخ 1/1/2015 ولغاية 12/12/2018.

وجاء قرار المجلس بتوصية من اللجنة التي تم تشكيلها لدراسة مدى إمكانية إلغاء العقوبات التأديبية الصادرة بحق العاملين في الجامعة، بعد صدور العفو عن العقوبات الصادرة بحق الطلبة في ضوء صدور قانون العفو العام.
والعقوبات التأديبية التي يشملها القرار، هي عقوبة التنبيه ومحو كافة الآثار المترتبة عليها، وعقوبة الإنذار الأول ومحو آثارها.

يشار إلى أن إلغاء العقوبات لا تشمل الآثار المالية أو أي آثار أخرى مترتبة بموجب القوانين والأنظمة والتعليمات النافذة في الجامعة.

وقال رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة: إن إصدار قرار العفو عن أسرة الجامعة جاء اقتداء بالعفو الملكي العام، وتأكيدا لرسالة الجامعة في بث الروح الإيجابية التي تعزز قيم الانتماء وحسّ المسؤولية لمواصلة مسيرة العمل والبناء لهذا الصرح العلمي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/03 الساعة 16:24