اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

استمرار تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاضها غدا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/30 الساعة 10:19
مدار الساعة,دائرة الأرصاد الجوية,درجات الحرارة,عمان,العقبة,

مدار الساعة - قالت دائرة الأرصاد الجوية ان تأثير الكتلة الهوائية الحارة والجافة سيستمر على المملكة اليوم الخميس، حيث تبقى الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة جداً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية في جنوب المملكة، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار احياناً خاصة في شرق المملكة.

وبحسب تقرير الدائرة تنخفض درجات الحرارة قليلا يوم غد الجمعة، وتسود أجواء حارة بوجه عام مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار احياناً خاصة في شرق المملكة.

ويطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة يوم السبت، لتصبح الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 38 - 24 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 37 - 23، والمناطق الجنوبية 36 - 19، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 42 والصغرى 29 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/30 الساعة 10:19