اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

نجم منتخب ألمانيا السابق يفتتح مطعم شاورما (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/24 الساعة 14:29
مدار الساعة,news,

مدار الساعة - افتتح نجم االمنتخب الألماني السابق لوكاس بودولسكي، والمحترف حاليا في صفوف فيسيل كوبي الياباني، بافتتاح الفرع الثاني له، من مطعم تقديم وجبات الشاورما في مدينة "كولونيا" الواقعة غرب ألمانيا.

وسبق أن افتتح بودولسكي الفرع الأول لمطعم الشاورما الذي يحمل اسم "منكال دونر" في يوليو العام الماضي، والذي لقي إقبالا كبيرا على المطعم من أجل تذوق الشاورما التي قدمها نجم منتخب ألمانيا السابق بنفسه يوم الافتتاح.

وتشكل الدافع لبودولسكي لدخول عالم الشاورما، بعد إعجابه بمذاق المطعم التركي في الفترة التي قضاها مع نادي غلطة سراي، ليقرر افتتاح مطعم في ألمانيا، حيث هناك جالية تركية كبيرة بالإضافة إلى العرب.

يذكر أن بودولسكي أحرز مع فريق كولن بطولة دوري الدرجة الثانية عام 2005 وعاد بالفريق إلى البوندسليغا، وحصل على الدوري والكأس الألمانيين مع بايرن ميونخ، وأحرز كأس تركيا وكأس السوبر التركي، وبالنسبة للمنتخب الألماني فقد حصل على جائزة أفضل لاعب صاعد بكأس العالم في 2006، وعلى لقب كأس العالم 2014 في البرازيل.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/24 الساعة 14:29