اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

إذاعات أردنية تنظم بثا موحدا بعيد الاستقلال (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/23 الساعة 21:42
مدار الساعة,الأردن,الاردن,الهاشمية,القوات المسلحة,الامن العام,عمان,الأمن,وزير,اقتصاد,

مدار الساعة - نظمت مجموعة من الإذاعات الأردنية بثا موحداً ومشتركاً بمناسبة عيد الاستقلال الـ73 والذي يصادف يوم السبت المقبل.

وشاركت في البث الموّحد اذاعة المملكة الاردنية الهاشمية، إذاعة القوات المسلحة الأردنية جيش اف ام واذاعة الامن العام (امن اف ام) واذاعة هوا عمان واذاعة الجامعة الاردنية.

واحتضنت استوديوهات الإذاعة الأردنية البث بصفتها أم الإذاعات فيما جاءت فكرة البث وتوحيده من إذاعة الأمن العام وبمشاركة الإذاعات الرسمية والمجتمعية.

وقد استضاف البث الموحد للاذاعات الأردنية دولة فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان ووزير الدولة لشؤون الإعلام جمانة غنيمات وعددا من أصحاب المعالي والعطوفة وعددا من السياسيين والأكاديميين والقيادات الأمنية ورجالات الدولة والشعراء والاعلاميين.

وأكد الضيوف أن الاستقلال يمثل علامة مضيئة ومميزة لتطوير الحياة السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية، حيث يشكل هذا الاستقلال عيدا قوميا لم يكن ليتحقق لولا ارادة قيادة هذا الوطن التي رفضت التبعية والهيمنة.

وعبر مدير الاذاعة الاردنية الزميل مهند الصفدي عن امنيته في ان تكون هذه الخطوة عرفا اعلاميا يلتئم في كافة المناسبات الوطنية والاحداث الهامة التي تدور على ساحة االوطن كي تكون مرجعية اعلامية في بث الخبر الصادق والدقيق .

داعيا الى ان يزداد عدد المحطات المشاركة في مثل هذه المبادرة الرائدة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/23 الساعة 21:42