اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تخريج 35 طالبا وطالبة ضمن فوج ’الخريجين الرابع‘ لصندوق حياة للتعليم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/22 الساعة 21:52
مدار الساعة,الأردن,

مدار الساعة - أقام صندوق حياة للتعليم حفلا لتخريج الفوج الرابع من طلبته بمشاركة 35 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات الجامعية.

وجاءت الاحتفالية بحضور مؤسسي وداعمي وطلبة صندوق حياة للتعليم ومجموعة من الإعلاميين،

وعبّر رئيس الهيئة الإدارية للصندوق المهندس موسى الساكت عن فخره للشراكة الحقيقية التي يقيمها صندوق حياة مع داعميه ومؤسسيه وطلبته وكادر العمل.

وثمّن الساكت الأدوار المهمة التي تقوم بها كل تلك الجهات الداعمة دعما للصندوق.

وقال الساكت: "هذه الجهود هي من حقق لصندوق حياة للتعليم أحلام مئات الطلبة في التعليم الجامعي والمهني".

وأضاف، بعطائكم نحقق المزيد، ونمضي في تحقيقي أحلام طلبتنا المتفوقين دراسيا غير المقتدرين ماديا، ونكون لهم العون والداعم.

وتضمن الحفل شهادات لطلبة سبق واستفادوا من دعم الصندوق، وكانت مليئة بإلانجازات، سواء في مجالات التعليم الجامعي والمهني أو برامج تعزيز القدرات والتأهيل والتدريب.

من جانبه أشاد خليل حمد المشرف العام لمكتب الأردن للهيئة الخيرية الإسلامية العالمية في دولة الكويت، بالأدوار الاي يقوم بها صندوق حياة للتعليم.

وأشار الى الشراكة التي تمثلت مؤخرا بتوفير كفالات لـ 25 طالبا وطالبة من طلبة الصندوق بقيمة مائة ألف دينار أردني.

وقال: ليس هذا وحسب بل إنها شراكة ممتدة سابقا في إقامة برنامج تدريب مهني بالتعاون مع الصندوق، والسعي المستمر لمثل هذه الشراكات التعليمية والمهنية في المستقبل.

في حين تطرق الدكتور ابراهيم الجرمي إلى البعد الشرعي لدعم التعليم وصندوق حياة، والأثر الإيجابي الذي يتركه مثل هذا الدعم سواء من تبرع أو زكاة مال على استقرار الأسرة والاستثمار في طاقات الشباب مستقبلا.

وتخلل الحفل أيضا إعلان تجديد الشراكة مع شركة نوبلز لكفالة مجموعة من طلبة الصندوق، بالإضافة إلى تجديد الشراكة مع عدد آخر من الداعمين والمتبرعين.

واختتم الحفل بتخريج طلبة الفوج الرابع الذين يمتاز معظمهم بإنجازات شخصية رائعة، ووجود على لوائح الشرف في جامعاتهم وأوائل تخصصاتهم.

والجدير بالذكر أن الصندوق ينظم مثل هذه الاحتفالية بشكل سنوي لتخريج طلبته حيث بلغ عدد خريجي الصندوق حتى نهاية شهر نيسان من هذا العام 833 طالبا وطالبة ، وينتفع حاليا من دعم الصندوق وخدماته ما يزيد عن 249 طالبا وطالبة لذات الفترة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/22 الساعة 21:52