بعد اقترابه من الشمال القطري.. الوحدات: سنعمل على تأمين البديل لبهاء فيصل

مدار الساعة - قال الناطق الرسمي لنادي الوحدات الأردني، وليد السعودي أن مجلس الإدارة لن يقف يوماً في طريق احتراف أي من لاعبيه المميزين حتى وإن كان الفريق بحاجة لخدماته.

ولفت السعودي في في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي مساء الثلاثاء:" مهاجم الفريق الأول والمنتخب الوطني وهداف الدوري بهاء فيصل تلقى عرضا رسميا من أحد الأندية القطرية".

وأوضح: "المادة 18 في العقد الموقع بين النادي واللاعب تنص على أن يلتزم الطرف الأول (نادي الوحدات) بالسماح بانتقال الطرف الثاني (اللاعب) إلى أي نادي خارج المملكة الأردنية الهاشمية خلال فترة سريان العقد مقابل أن يقوم الطرف الثاني بدفع للطرف الأول ما قيمته 40% من قيمة العقد الخارجي شريطة أن لا تقل قيمة العقد عن 200 ألف دولار للموسم الكروي".

وأكمل:" ووفقاً لما سبق فإن مجلس الإدارة لن يقف عائقا وسيدعم اللاعب بكل ما أوتي من قوة حيث قدم بهاء الكثير للنادي خلال الموسم الحالي في المنافسات المحلية والاسيوية".

وأضاف: "لكننا سنحاول في مجلس الإدارة الوصول إلى صيغة توافقية مع النادي الراغب بالتعاقد مع بهاء بهدف رفع القيمة المالية للعرض إن امكن، خاصة أن بهاء يستحق مبلغا ماليا أعلى حتى تكون الاستفادة للنادي واللاعب أفضل مما هو مقدم في الوقت الحالي".

وبين السعودي أن اللاعب يتجه للاحتراف بهدف تأمين مستقبله، وهذا حق من حقوقه المشروعة، مبينا أن النادي يعرف قيمة اللاعب الفنية وتأثيره.

وختم السعودي حديثه: "ومع هذا المنطلق سنحاول تأمين البديل بذات الكفاءة في المرحلة المقبلة لتعويض خروج اللاعب الخلوق للاحتراف".

جدير بالذكر أن عدة مصادر كشفت ان نادي الشمال القطري هو من يرغب بالتعاقد مع مهاجم الوحدات بهاء فيصل.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية