فينكا للتمويل الأصغر تقيم مأدبة إفطار رمضانية (صور)

مدار الساعة - أقامت فينكا للتمويل الأصغر مأدبة إفطار رمضانية يوم الإثنين الموافق 20 أيارمايو 2019 لممثلي وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأقيمت هذه المأدبة بهدف التفاعل مع ممثلي وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي الذين يشكل دعمهم حجر الزاوية في تمكين فينكا للتمويل الأصغر من تحقيق رؤيتها وأهدافها في تمكين الفئات الأقل حظا من الحصول على التمويل.

وشهدت المأدبة كذلك حضور عملاء فينكا للتمويل الأصغر الذين يعدون شركاء نجاح فينكا على امتداد الأعوام الماضية كما أن نجاحهم يمثل نجاحا لفينكا التي تسعى إلى تمكين فئات المجتمع على اختلافها من تحقيق أهدافهم المهنية والشخصية.

وفينكا للتمويل الأصغر هي شركة تابعة لمؤسسة فينكا (FINCA Impact Finance) التي تملكها وتديرها مؤسسة فينكا الدولية وهي منظمة خدمات مالية تعمل في 20 دولة في 5 قارات ، لخلق المسؤولية الإجتماعية عالمياً عن طريق نشر مهمة فينكا الأساسية وهي الحد من الفقر من خلال إيجاد حلول دائمة تساعد الناس في بناء الأصول، خلق فرص عمل والإرتقاء بمستوى معيشتهم.

بدأت فينكا للتمويل الأصغر عملها في آواخر عام 2007 مع افتتاح المكتب الرئيسي في عمّان، واستمرت بالتوسع بإفتتاح تسعة فروع في مناطق مختلفة من المحافظات كعمّان، الزرقاء، جرش، ديرعلا، سحاب، الشونة الشمالية، إربد،مادبا، ومكتب البيادر وبني كنانة ، السلط ، ماركا ، الرصيفة ومؤخراً مكتب الكورة.

فينكا للتمويل الأصغر تواصل توسعها بهدف خدمة العملاء في مختلف القطاعات والمواقع بشكل أفضل من خلال تمويل القروض لزيادة إنتاجية الأفراد والمؤسسات الصغرى في الأردن.

 





التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية