الاتحاد الأردني يدعو الأندية المحترفة لاجتماع جديد

مدار الساعة - وجه الاتحاد الأردني لكرة القدم، بصورة مفاجئة، الدعوة لممثلي الأندية المحترفة، لحضور الاجتماع المهم الذي سيعقده في مقره، الخميس المقبل.

واكتفى الاتحاد الأردني بالإشارة إلى أن الهدف من الاجتماع، مناقشة الأمور التي تهم الأندية المحترفة.

وخص الاتحاد، رؤساء جميع الأندية المحترفة بالحضور، وهي الفيصلي، الجزيرة، الوحدات، شباب الأردن، الرمثا، الحسين، شباب العقبة، الأهلي، الحسين، الصريح، سحاب ومعان .

وكان الاتحاد قد دعا الأندية قبل أيام لحضور اجتماع الهيئة العامة، وتم مناقشة قضية تأجيل الموسم والفراغ الذي ستعيشه كرة القدم الأردنية لمدة 8 أشهر.

ويعيش الاتحاد الأردني، حالة من عدم الاستقرار في ظل عزمه تأجيل انطلاق الموسم ليقام في فبراير/شباط المقبل، مما أدى لاعتراض عدد من ممثلي الأندية على القرار، نظرًا لتأثيره السلبي على حاضر ومستقبل الكرة الأردنية.

وكان نادي الوحدات قد طالب بضرورة فتح باب قيد اللاعبين، حتى يستفيد من ذلك باعتباره ممثل الوطن في كأس الاتحاد الآسيوي، فيما أكد رئيس الصريح، عمر العجلوني أن القرار المنتظر سيلحق الدمار بالكرة الأردنية.

وستكون كافة الخيارات أمام الاتحاد الأردني، واردة في الاجتماع الذي يعقده الخميس المقبل، وقد يعود لجدول مسابقاته بشكل طبيعي، أو يقوم بتوقيع خطابات مع ممثلي الأندية الأردنية يتعهد فيها بتعويضها ماديًا عن الضرر جراء الفراغ الطويل.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية