اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الاردني أبو غوش إلى نهائي بطولة العالم للتايكواندو

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/17 الساعة 22:39
الاردن,مدار الساعة,الأردن,

مدار الساعة - بلغ أحمد أبو غوش، لاعب المنتخب الأردني للتايكواندو، مساء اليوم الجمعة، نهائي بطولة العالم والمقامة في مدينة مانشستر البريطانية بمشاركة أكثر من ألف لاعب ولاعبةً يمثلون 150 دولة.

وسيواجه أبو غوش في المباراة النهائية غدًا السبت، الإيطالي سيمون أليسيو والذي تأهل بعد فوزه على الإسباني دانيال كويسادا باريرا.

وكان أبو غوش قد افتتح مشاركته في وزن تحت 74 كجم، بفوزه على اللاعب السلوفاكي جيوفاني سلانسي بنتيجة (20-3) ضمن منافسات دور الـ64 قبل أن يتأهل الى الدور الثاني على حساب اليوناني جورجيوس روديتيس بنتيجة (29-12).

وفي دور الـ 16، واجه أبو غوش اللاعب الأوزبكي نيكيتا رافالوفيتش– حيث فاز عليه بنتيجة (18-16).

وواصل أبو غوش تألقه بفوزه على اللاعب التركي باريس داغ، بعدم التكافؤ بعد أن كانت النتيجة تشير الى وبعدها اجتاز اللاعب الكازخستاني خيرت ساريمساكوف بنتيجة (8-3).

يذكر أن هذه الميدالية هي الثانية للاعب أحمد أبو غوش في تاريخ مشاركته ببطولة العالم بعد أن ظفر ببرونزية وزن تحت 67 كجم في النسخة الماضية والتي أقيمت في مدينة موجو الكورية عام 2017.

ويواصل منتخب الأردن مشواره في البطولة، غدًا السبت، من خلال كل من صالح الشرباتي وجوليانا الصادق وزيد الحلواني ولونا أبو عيشة.

ويختتم الأردني مشاركته في البطولة، بعد غدٍ الأحد، من خلال كل من أنس الصادق وحمزة قطان ونتالي الحميدي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/17 الساعة 22:39