أبرز 7 برامج مقالب في رمضان 2019

مدار الساعة - منذ سنوات طويلة تعتبر القنوات العربية برامج المقالب والكاميرا الخفية، ورقة رابحة عند ساعات الذروة في رمضان. هذا العام أيضاً عادت التلفزيونات بعدد من البرامج هذه أبرزها:

رامز في الشلال

يعود رامز جلال عبر "إم بي سي" في نسخة جديدة من برنامج المقالب بعنوان "رامز في الشلال". وهذه السنة يأخذ جلال ضيوفه إلى أدغال في إندونيسيا ويوهمهم بتعرضهم للغرق والتهديد من قبل غوريلا متوحّش.

هاني في الألغام

تعرض قناة "الحياة" المصرية، برنامج "هاني في الألغام" مع الممثل الكوميدي المصري هاني رمزي. وينفّذ هذا الأخير مقالب في المشاهير في أرض صحراوية. إذ يتم إيهامهم بافتتاح موقع أثري قبل أن ينفجر لغم يخيف الضحايا.

مشيتي فيها

تبث القناة الثانية المغربية الموسم الرابع من برنامج المقالب "مشيتي فيها"، والذي يأخذ النجوم للقفز من أماكن مرتفعة أو يضعهم بين الثعابين والحيوانات الخطرة، ثم يشاهد الجمهور ردة فعلهم المرعوبة.

كاميرا رؤوف كوكة

يعرض المخرج التونسي، رؤوف كوكة، برنامج "الكاميرا الخفية" عبر قناة 218 الليبية. البرنامج يبتعد عن المبالغة والعنف والدم ويقدم السخرية بمواقف بسيطة تذكر ببرنامج Just for Laughs: Gags الكندي.

الزفة 3

تبث قناة "النهار" المصرية برنامج "الزفة" في موسمه الثالث الذي تتلخص فكرته في التآمر مع الزوج من أجل الإيقاع بالزوجة وإيهامها بأنه تزوج عليها، ثم مشاهدة ردة فعلها الغاضبة.

عيش وكول غيرا

عبر MTV يشاهد اللبنانيون برنامج "عيش وكول غيرا" مع الممثل، كميل الأسمر، والذي يقرّر التجول في الطرقات والأماكن العامة من أجل إقلاق راحة الضحايا.

طاكسي راني وليت

اختارت قناة "الشروق" الجزائرية، عبر مقلب "طاكسي راني وليت"، استخدام شخصية الرئيس الجزائري المخلوع، عبد العزيز بوتفليقة، من أجل إيهام الضحايا بأنه قد عاد إلى الحكم ومشاهدة مشاعر صدمتهم.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية