اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الأردن.. تغيير على شخصية من العيار الثقيل.. وإلى أين وصل التعديل وبورصة الأسماء وما قصة الرواشدة والماسونية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/05 الساعة 10:45
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

شخصية من العيار الثقيل إلى التقاعد

الأيام وربما الساعات المقبلة، تحمل تغييراً لشخصية أيضاً من العيار الثقيل.. القرار على النار بانتظار التقديم.

التعديل..

عمر الرزاز، وكما نقل مصدر مقرب لـ"مدار الساعة"، غير مستعجل على التعديل.. حيث يرغب الرزاز بقضاء عيد الفطر السعيد بتشكيلته الحالية، ما لم يطرأ متغيّر يبدّل التأني.

بسمة اسحاقات.. ليش

إلى وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات.. "ليش فتّي وليش بتضبضبي أغراضك".. الكل مش عارف.

عبدالهادي الفلاحات

كوكب المشتري يدور في فلك عبدالهادي الفلاحات.. نصيحة محب "اشترليك بدلة جديدة وتكون كحلية"..

رحلة البحث في مجمع الزرقاء

رحلة بحث تدور في مجمع الزرقاء عن شخصية زرقاوية لتكون وزيراً في تعديل الرزاز المقبل.

على سيرة التعديل

بدأت صالونات عمان التنبؤ ببورصة الأسماء. طبعاً أسماء الوزراء الخارجين والداخلين في التعديل المنتظر.. أما الخارجون وفق أحاديث الصالونات فهم: بسمة اسحاقات، ايمن الصفدي، ماري قعوار، سمير المبيضين. أما الداخلون فهم: سلامة حماد، علياء بوران، زيد نفاع، احمد مساعدة، فارس بريزات، منار الدباس، محمد العسعس، محمد قطيشات، على ذمة الصالونات.

زيادين والرزاز

عصفورة "مدار الساعة" شاهدت سيارة النائب قيس زيادين أمام منزل رئيس الوزراء عمر الرزاز في جبل اللويبدة ظهر الجمعة. العصفورة قالت ان سيارة النائب بقيت أكثر من ساعة.

الكباريتي والارميس

لاحظ حاضرون لاجتماع الهيئة العامة العادية للبنك الأردني الكويتي والذي شخص فيه رئيس الوزراء الاسبق ورئيس مجلس ادارة البنك عبدالكريم الكباريتي الوضع الاقتصادي ان ربطة العنق التي يلبسها الكباريتي من نوع ارميس "Hermes".. "وزع قرافات واهدينا.

على سيرة الكباريتي

خلال الاجتماع رأت عصفورة "مدار الساعة" أن النعاس غلب على الوزير الاسبق مروان عوض والنطاسي الباشا يوسف القسوس.. وزع قهوة وصحينا.

مصير تاجر

شخصية اقتصادية كبيرة تنبأت بتحويل أحد التجار الكبار إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.. الشخصية الاقتصادية قالت "ليس كل ما يلمع ذهباً".

الملياردير المناصير

رجل الاعمال الاردني الملياردير زياد المناصير، تساءل مؤخراً، هل ما يحدث في بعض مؤسسات الدولة داعم أم طارد للاستثمار. تساؤل المناصر، وهو الرجل المعروف بقلة الكلام، جاء لأحد المقربين منه.


الرواشدة والماسونية

الزميل رمضان الرواشدة، وقبل بدء الندوة السياسية التي نظمها حزب الوسط الإسلامي بعنوان "الأردن وفلسطين التحديات في المرحلة المقبلة" الاسبوع الماضي بالتشارك مع الوزير الاسبق صبري ربيحات، قال "كانوا بدهم يدخلوني الماسونية وأنا رفضت ذلك ايام كان عمري 30 عاماً".

فايز مخزون استراتيجي وطني

هكذا وصف جلالة الملك عبدالله الثاني رئيس الوزراء ورئيس الديوان السابق فايز الطراونة (فايز مخزون استراتيجي وطني).. والنعم دولة ابو زيد.

ذنيبات يقاضي ناشر موقع

الوزير الاسبق ورئيس مجلس ادارة الفوسفات الدكتور محمد ذنيبات أبلغ محامي الشركة برفع قضية بحق زميل ناشر موقع إخباري.. طوّل بالك معاليك.

"أنا مش سامي"

في احدى العشوات، التي ضمت عدداً من رجالات الدولة، ذهب وزير داخلية اسبق ومسؤول حالي كبير إلى "التواليت". وعندما عاد الوزير الاسبق جلس مكان المسؤول الحالي، إلى هنا والامر عادي، ولكن ما هو غير عادي أن الوزير وبمجرد ان رنّ الهاتف أمامه رد عليه معتقداً أنه "موبايله".. المتصل يطلب سامي فيما الوزير الاسبق يجاوب اول وثاني مرة قبل ان يصرخ بوجه المتصل بعد السؤال للمرة الثالثة عن سامي "يا اخي انا مَش سامي" واغلق الخط. الضيوف وبعد عودة سامي "ماتوا من الضحك".

وزير مرعوب من الاعلام

أحد الوزراء، وبمجرد أن يظهر أي خبر سلبي حوله في الاعلام يقوم على الفور بعمل واسطات لإزالة الخبر.. صحح خطك معاليك.


قائمة وطن

عصفورة "مدار الساعة" أكدت أن أحد نواب "معاً" ينوي خوض الانتخابات على قوائم وطن - في حال تعديل القانون - ورمضان كريم.

علي سيرة وطن

أسّر مقربون ان مدير المواصفات و المقاييس الاسبق حيدر الزبن يدرس خوض الانتخابات النيابية المقبلة..

6 سفراء

ستة سفراء سينهون مهام أعمالهم في عمان خلال الشهور الثلاثة المقبلة وهم : المغربي والفرنسي والاتحاد الأوروبي والسيرلانكي والبلجيكي والبرازيلي.

غريفيث في "الحرة"

المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث المقيم في عمان شوهد مساء الخميس الماضي يتجول في الأسواق الحرة بالبوليفارد .

من بروناي إلى عمّان

سفير سلطنة بروناي الجديد يصل اليوم إلى عمان لتولي مهام أعماله.

أسامة سلامة

القادم من إعلام الديوان الملكي إلى رئاسة الوزراء الزميل أسامة سلامة.. بانتظاره خبر سار.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/05 الساعة 10:45