اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

«خطأ» أثار احتجاج القطريين في عمّان.. مَن المسؤول؟!

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/29 الساعة 14:06
عمان,مدار الساعة,سحاب,الاردن,رياضة,

مدار الساعة - شهد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للصحافة الرياضية في عمان أمس انسحابات على بعض الأخطاء والاجراءات في النظام الاساسي للاتحاد.

ولم يكن التقريران المالي والاداري وحدهما السبب وراء الانسحابات، وبخاصة للوفد القطري، الذي أثارته لوحة التعريف بدولته داخل إطار دولة خليجية أخرى ما أدى إلى الاحتجاج منذ بداية الاجتماع.

وانسحب من الاجتماع ممثلو الجمعيات والروابط والاتحادات العربية المعترف بها دولياً (الاردن ولبنان وعُمان وقطر واليمن وسورية وليبيا) للانسحاب من الاجتماع.

وتشهد منطقة الخليج أسوأ أزمة في تاريخها بدأت، في 5 يونيو/ حزيران 2017، حين قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر، ثم فرضت عليها "إجراءات عقابية" بدعوى دعمها للإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة.

وحمّل حاضرون مسؤولية الخطأ البروتوكولي في الاجتماع للاتحاد العربي للصحافة الرياضية، وهو جهة غير أردنية، فيما رفض آخرون دخول السياسة على خط الرياضة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/29 الساعة 14:06