«ريد بُل سوب بوكس» يحطّ للمرة الثانية في الاردن

أطلقـوا العنـان لمحركاتكم الخيالية في أكثر سباق فريد من نوعه في الأردن.

آن الأوان لبناء محركات ذات قوة دفع بشرية مع بدءِ التسجيل لسباق "ريد بُل سوب بوكس"، فلثاني مرة سوف تحتضن شوارع العاصمة عمان هذا السباق الفريد من نوعه، الذي يقوم على منافسات شيقة واستثنائية.

مدار الساعة - يشكل "ريد بُل سوب بوكس" سباقاً محلياً لسائقين هواة تدفعهم قدرتهم على الابتكار وروح المنافسة المرحة، من دون أن ننسى بالطبع عامل السرعة. هذا السباق الفريد الذي تغيب عنه المحركات سيضع السائقين ذوي الخبرة كما الهواة أمام تحدي التصميم والبناء لعربة الأحلام المميزة التي سيخوض كل مشارك فيها سباقاً ضد الساعة على مسار منحدر.

والسباق، الذي سيجري يوم الجمعة الواقع في 20 سبتمبر 2019 من الثانية بعد الظهر حتى السادسة مساءً، سيضع الفرق المشاركة أمام عقبات مهمة على مدى المسار الانحداري الذي ستتخلله مطبات ومنحنيات وانعطافات قوية في شارع توفيق الطباع، كوريدور عبدون في عمّان. ولكن قبل أن يحين وقت التحدي، الموعد الآن مع التسجيل للمسابقة وبدء التخطيط والتحضير لترجمة الأفكار المبدعة في عملية بناء العربات. ولن يقتصر الأمر على الشجاعة فقط خلال خوض السباق للفوز في المسابقة، إذ سيتم الحكم على أداء الفرق من خلال معايير ثلاثة: السرعة، الإبداع، والأداء الاستعراضي.

لتكونوا جزءاً من عالم الإبتكار، الإبداع، والكثير من المنافسة المرحة، قوموا بالتسجيل على: redbull.com/soapboxracejo

السباق برعاية: زين، أوبر، البنك الأهلي، أيلة، المركزية تويوتا، مصنع الأفكار، رؤيا، بلس 104.3 وراديو هلا


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية