الوحدات يهزم الأهلي ويتقدم ثالثاً في الدوري الأردني

مدار الساعة - سجل الوحدات فوزاً ثميناً على الأهلي "2-0"، في اللقاء المؤجل من الجولة 17 لبطولة دوري المحترفين، وجمعتهما الثلاثاء على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتقدم الوحدات للمركز الثالث حيث رفع رصيده إلى "38 نقطة"، فيما أصبح الأهلي في وضعية لا يحسد عليها حيث استقر بالمركز قبل الأخير برصيد "16 نقطة".

وتقدم الوحدات بهدف السبق عبر يزن ثلجي بالدقيقة "47"، وأضاف بهاء فيصل الهدف الثاني بالدقيقة "88".

شوط سلبي ...

دخل الأهلي أجواء المباراة طمعاً بخطف هدف سريع، معولا على سرعة انطلاقات محمود شوكت ومحمد عصفور والعدوان وأمير ومن أمامهم الجوابري.

وكاد الجوابري أن يفعلها عندما انفرد وتعرض للاعثار مطالباً بضربة جزاء، في وقت ظهر فيه الوحدات تائهاً في الملعب.

ولم تفلح المحاولات الهجومية للوحدات في تشكيل الخطورة، حيث عانى ثلجي وبهاء والدردور من ضعف في الاسناد ليعتمد على المحاولات الفردية التي سهلت من مهمة دفاع الوحدات.

وأعلن الوحدات عن أولى فرصه الحقيقة في الدقيقة "33" من كرة تهادت أمام بهاء فيصل داخل منطقة الجزاء سددها بقوة مرت بجوار القائم الأيمن لمحمد خاطر.

وأخرج الحظ لسانه ليزن ثلجي، عندما سدد كرة بالعرض لتمر من بين الجميع وترتطم بالقائم الأيسر لحارس الأهلي خاطر، لينتهي الشوط سلبي الأداء والنتيجة.

هدفان للوحدات ...

ومع بداية الشوط الثاني، نجح يزن ثلجي في وضع الوحدات بالمقدمة، عندما اطلق تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء مرت من بين الجميع واستقرت على يسار خاطر بالدقيقة "47".

واستفز الهدف فريق الأهلي الذي لم يكن أمامه سوى الهجوم بحثاً عن التعديل، ليفرض الضغط على مرمى الوحدات، وسدد محمود شوكت من ضربة حرة مباشرة كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لتامر صالح.

ودفع الوحدات بأدهم القرشي وأحمد الياس مكان ثلجي والدميري، لتتراجع الخطورة الهجومية للفريق.

وأنقذ تامر صالح مرمى الوحدات من فرصة هدف محقق للأهلي، عندما تهادت الكرة داخل منطقة الجزاء أمام وليد زياد ليسدد كرة قوية حولها صالح لركنية.

وتمكن الوحدات من حسم نقاط الفوز، بعدما أحرز بهاء فيصل الهدف الثاني بالدقيقة "88"، مستثمراً كرة عرضية من رجائي عايد ليسددها داخل الشباك.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية