اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الأميرة دانا فراس ترعى احتفال أردن سيرة ومسيرة في جامعة العلوم الإسلامية العالمية (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/23 الساعة 16:03
جامعة العلوم الإسلامية العالمية,مدار الساعة,نائب,الملك عبدالله,اردن,الأردن,قانون,الأمن,

مدار الساعة -أكدت سمو الأميرة دانا فراس رئيس الجمعية الوطنية للمحافظة على البتراء، أهمية الدور الذي تقوم به جامعة العلوم الإسلامية العالمية، لتعزيز الوعي الثقافي والديني لدى طلبة الجامعة، مشيدة بأهمية رسالة الجامعة ورؤيتها.

وعبرت سموها خلال زيارة لجامعة العلوم الإسلامية العالمية ولقائها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سلمان البدور بحضور نائب الرئيس الأستاذ الدكتور ياسين الزعبي عن اعتزازها بنشاطات الجامعة بمناسبة مرور ٢٠ عاما على تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.

ورعت سموها الاحتفال الذي أقامته عمادة شؤون الطلبة في الجامعة بمناسبة مرور ٢٠ عاما على تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية تحت عنوان" أردن سيرة ومسيرة"، مؤكدة اهمية هذه المناسبة العزيزة على قلب كل أردني واردنية.

ولفتت سموها في كلمتها إلى الدور الذي تقوم به الجمعية من خلال التوعية حول أهمية التراث والحفاظ عليه، عبر برامج مختلفة تقوم وفقا للمبادئ الأساسية في التراث بهدف احداث التغيير المنشود في مجالات عديدة .

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سلمان البدور "اليوم وبعد مرور عشرين عاما على تولي الملك عبدالله سلطاته الدستورية يواصل الأردنيون مسيرة البناء والتحديث والانجاز خلف ملك قائد، يملك رؤية استشرافية لمستقبل الاْردن الجديد اساسها العدالة الاجتماعية والحرية وسيادة القانون وحقوق الانسان والمواطنة المتكافئة، وصولا إلى دولة ديمقراطية تعددية حديثة تعتمد على الذات وعلى توظيف العلم والتحديث، وتعظيم المشاركة لبناء الاْردن العربي الجديد القادر على تحقيق الريادة السياسية والأمن والاستقرار بالإقليم وعلى مواجهة التحديات المختلفة ".

وأشار الأستاذ الدكتور البدور إلى أن جلالة الملك عبدالله الثاني يحظى بمكانة واحترام خاص على الصعيد الدولي نتيجة لجهوده المستمرة لحفظ الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

وثمن دور جلالته في دعم مسيرة العمل والبناء والاصلاح في ظل التطورات الاقليمية التي تعصف في المنطقة بأسرها، ووقوفه إلى جانب قضايا الأمة العادلة، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ الأردن عزيزاً كريماً، بقيادة راعي وحامي المسيرة جلالة الملك.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور ياسين المحارمة إن هذا الاحتفال جاء ضمن سلسلة من الاحتفالات والفعاليات التي تقيمها العمادة بمناسبة عزيزة على قلوبنا، وهي مرور ٢٠ عاما على تسلم جلالة الملك سلطاته الدستورية، إذ يواصل الأردنيون مسيرة الانجاز والبناء والعطاء وفقا لرؤى جلالة الملك.

وفي ختام الحفل الذي حضره نائب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومدراء الدوائر وطلبة الجامعة، اشتمل على عرض مسرحي وفقرات فنية، وزعت سموها الشهادات التقديرية على الطلبة المشاركين في الاحتفالية.



















مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/23 الساعة 16:03