منتدى مؤتة للثقافة والتراث ( ليس كأي منتدى )

مدار الساعة - تغريد قرقودة - ليس كأي منتدى...

وليسوا كأي مؤسسين...

وليست كأي نشاطات...

  وليست كأي أهداف...

نعم إنه منتدى مؤتة للثقافة والتراث / المشهد الذي تأسس في عام 2001 .  فما يميزه عن غيره بداية من الرئيس الفخري للمنتدى ... معالي جمال الصرايرة . عضو شرف المرحوم سعادة الدكتور يوسف مصطفى الصرايرة . ناهيك عن الهيئة الادارية للمنتدى  وهم :
 د . غالب الصرايرة رئيسا
السيد محمد جميل الصرايرة نائب الرئيس
السيد رضوان الصرايرة. امين الصندوق
السيد امجد الصرايرة. امين السر
الاديب القاص نايف النوايسة. عضوا
السيد امية الطروانة عضوا
السيد لؤي الصرايرة عضوا
 السيد معتز قطاونة عضو احتياط
السيد معاذ الطروانة عضو احتياط


وكما يقال بأن الشخصيات في هذه الحياة تولد بأفكار  وقناعات مختلفة،وتفاوت نسبة الإختلاف في الشخصيات المحيطة بكل فرد من الأفراد  إلا أن جميع ما ذكر ، يعد ضباب في مكوكية عمل المنتدى فكل أشخاصه  بداية من الرئيس وحتى الأعضاء فلا مكان للإختلاف بينهم لنجدهم أصحاب هدف واحد وطريق واحده ذات معالم واضحة لا تشوبها شائبة.

حضور المنتدى القوي يتمثل في جميع أعماله ونشاطاته وبرغم إختلاف هذه النشاطات المتمثل في  اتفاقيات تعاون وشراكة ومهرجانات ومعارض ومؤتمرات عربية ودولية وعقد دورات وامتحانات لمزاولة المهن  وورش عمل إلا أنه وبشهادة القاصي والداني ناجح بكل صوره وهذا ناتج عن المثابرة  الدائمة والعمل المتواصل للجميع مما جعل المنتدى  من الميؤهلين دائما للتفوق والنجاح.

دعونا نعبر عن مدى امتنانِنا لكلّ من رئيس وأعضاء هذا المنتدى والذي كان له الأثر الكبير في تغيير إيجابي لعائلات وأشخاص في كل مخرج له ، فبجهودهم  تحققت أهداف  ولمس كثير من الأشخاص  النجاح وذاقوا طعمه.

ومن هنا نجعل الختام كلمات لأفراد كان للمنتدى الفضل الواسع في تغيير حياتهم لمى هو أحسن: من أيّ أبواب الثناء سندخل  وبأيّ أبيات القصيد نعبّر  وفي كلّ لمسة من جودكم وأكفكم للمكرمات نسطر  كنتتم كسحابة معطاءه سقت الأرض فاخضرّت  كنتَم ولا زلتم كالنخلة الشامخة تعطي بلا حدود فجزاكم الله  عنا أفضل ما جزى العاملين المخلصين وبارك الله لكم وبكم  أينما حطت بكم الرحال.


 


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية