اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رسائل قائد سلاح الجو الملكي اللواء يوسف الحنيطي .. لا نحب فرد العضلات (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/22 الساعة 19:48
مدار الساعة,الاردن,قائمة,شركات,

مدار الساعة – عبدالحافظ الهروط - حملت الجلسة الحوارية التي نظمتها شركة "زين" لقائد سلاح الجو الملكي الاردني اللواء الركن الطيار يوسف الحنيطي مع الشباب رسائل وجهها الحنيطي وطمأن فيها الاردنيين على قدرة هذا الجهاز في حماية سماء الوطن.

وعبّر اللواء الحنيطي بثقة كبيرة وهو يتناول مسيرة سلاح الجو الملكي وتطوره مواكباً عصر التكنولوجيا من خلال نهج جديد يعتمد على فكر العاملين في هذا الجهاز والتحديث والتنوع في السلاح واعداد افراده والمهمات التي يقوم بها.

وقال ان هذا التطور ليس من باب الاستعراض وفرد العضلات ولكنه الواقع الذي نفخر به لحماية وطننا والدفاع عن الجيش والاجهزة الامنية التي تشاركنا في الواجب لافتاً الى ان سلاح الجو في حالة حرب منذ خمس سنوات.

واضاف ان جهاز سلاح الجو في حالة تطور مستمرة من حيث التدريب على الطائرات الحديثة محلياً وخارجياً وخاصة في اميركا ودول اوروبا وان الانتقال من العصر القديم الى العصر الحديث سياسة ينتهجها الجهاز بدعم من قائد الوطن.

وقال لدينا القوة الضاربة وهي قوة قائمة على كفاءة افراد الجهاز وشراء الطائرات المتطورة مع انها باهظة الثمن.

وفي دور مواز للجانب العسكري، اكد اللواء الحنيطي سلاح الجو الملكي يعمل على تعزيز التعاون مع مختلف مؤسسات الوطن والوزارات والشركات بما فيها شركات الاتصالات والمؤسسات التعليمية وقطاع الشباب في ريادة الاعمال والاعلام ودعم المبدعين في مجال التصنيع.

وقال ان ابواب سلاح الجو مفتوحة امام الشباب للتعاون وتبادل المعلومات الحديثة معهم مشيراً الى حالة التجديد التي يمثلها شباب الوطن وما يتيحه هذا الجهاز من فرص للقطاع الشبابي بالانتساب او فرص التدريب بهدف التأهيل للعمل في وحدات السلاح او القطاع الخاص.

ووجه الحنيطي الدعوة لشباب ريادة الاعمال والاعلاميين لزيارة سلاح الجو للاطلاع عن كثب وما يشهده الجهاز من تطورات باتت لا تقل عن أي تطور لدول المنطقة في سلاح الطيران.

وكان المدير التنفيذي لدائرة الاعلام والاتصال في شركة زين، طارق البيطار وبحضور رئيس المكتب التنفيذي للشركة، قدم رئيس سلاح الجو الملكي في الجلسة الحوارية التي تحرص "زين" على تنظيمها مع المسؤولين .

في مؤسسات الدولة بمشاركة قطاع الشباب.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/22 الساعة 19:48