اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الأردن.. التعديل الوزاري والعطية في دارة الزعيم والسمك والمسؤول الأمني وكتف الوزيرة والمطلوب من المجالي والرفاعي وعبيدات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/21 الساعة 09:57
الأردن,الأمن,وزير,مدار الساعة,رئاسة الوزراء,نائب,قانون,عمان,الموظفين,نواب,المخابرات,الدرك,الدفاع المدني,صحة,اقتصاد,اردن,الكرك,ولي العهد,الحسين بن عبدالله,بنوك,

التعديل الوزاري

عصفورة "مدار الساعة" علمت ان لا تعديل وزارياً قبل نهاية شهر رمضان.. والعلم عند الله.

على سيرة التعديل

فكرة إعادة وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء غير صحيحة.

الرزاز تغير

العديد من أصدقاء الدكتور عمر الرزاز قالوا ان عمر الأمس ليسوا عمر اليوم.. "يبدو دولته حالقلهم ع الناشف".

العطية في مزرعة الزعيم في عمّان

لم يترك نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري خالد بن محمد العطية، مناسبة زيارته للمملكة التي بدأها الثلاثاء الماضي دون أن يتفقد قصر ومزرعة والده "الزعيم" على طريق المطار. أثناء ذلك أقام الملحق العسكري في السفارة القطرية العميد شافي آل شافي للوزير العطية والوفد المرافق له وليمة غداء في مزرعة الزعيم.

على سيرة العطية

أولم رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق محمود فريحات في فندق الرويال مساء الثلاثاء الماضي على شرف العطية، بحضور رئيس الوزراء وزير الدفاع الدكتور عمر الرزاز.

أسماك وشخصية أمنية رفيعة

لم يغب الشأن المحلي عن أحاديث وزراء البلديات وليد المصري والأشغال فلاح العموش والشؤون القانونية مبارك ابو يامين والنائبين المخضرمين خليل عطية وعبدالكريم الدغمي، خلال الوليمة التي أقامها المحامي ماهر العموش للخماسي في منزله بعمان منتصف الاسبوع الماضي. عصفورة "مدار الساعة" شاهدت شخصية أمنية رفيعة المستوى في العشاء الذي احتوى جميع أنواع الأسماك.. وعلى رأي اخوانا المصريين "السمك مقلي كل ومرقلي".. وصحتين وعافية.

خلاف بين وزير وأمين عام

خلاف يتنامى بين وزير وأمين عام حول تنقلات موظفين في الوزارة. الوزير يرفض والأمين العام يصرّ ويراوغ لأجندة شخصية. ووفق عصفورة "مدار الساعة" فإن الوزير ادرك أن الأمين العام غير مرغوب في الوسط الإعلامي ما جلب للوزارة بعض الانتقادات وتسبب في ازعاج الموظفين وعدم ارتياحهم في عملهم.

تساؤل

تساءل متابعون لعمل الحكومة الى أين وصلت اللجنة التي تم تشكيلها من قبل رئيس الوزراء حول تعيين مديرة لمعهد الادارة العامة باعتبار التعيينات الاخيرة كانت ارضاء لأقارب النواب كما تم تفسيرها؟

الزبن يرمضن في عمان

رئيس هيئة الأركان السابق الفريق اول المتقاعد مشعل الزبن، يعود من أميركا إلى المملكة قبل شهر رمضان المبارك، وفق ما أفاد "مدار الساعة" أحد أشقائه.

الاربعة معاً

مدير المخابرات العامة اللواء عدنان الجندي ومدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، وقائد قوات الدرك اللواء حسين الحواتمة ومدير الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة، اطمأنوا الخميس الماضي على صحة رئيس الوزراء الاسبق الدكتور معروف البخيت الذي يرقد على سرير الشفاء في المدينة الطبية.

صوت المعايطة

عصفورة "مدار الساعة" لاحظت "اختفاءً جزئياً في صوت" الوزير المحبوب موسى المعايطة مساء امس السبت. مقربون من الوزير قالوا إن "انفلونزا بسيطة" أصابت الوزير. معاليك "وزع سكر فضي وطعمينا".

المجالي والرفاعي وعبيدات

ثلاث شخصيات سياسية مطالبة بكتابة الذكريات: عبد السلام المجالي، زيد الرفاعي، أحمد عبيدات، فهناك الكثير الكثير من مخزونات التاريخ الأردني.

الرزاز غير عاتب على حمارنة

قال مصدر مقرب جداً من رئيس الوزراء عمر الرزاز ان الرئيس غير عاتب على الدكتور مصطفى الحمارنة، بسبب تصريحاته المنتقدة لأداء الرزاز. وعلل ذلك بقوله "هذا هو مصطفى".

فارناندوا ومعلومات الهاتف

عصفورة "مدار الساعة" علمت أن جهة قامت بسحب جميع المعلومات الموجودة على هاتف النادل السيريلانكي فارناندوا والسبب في ذلك يعود للأهمية القصوى التي يتمتع بها فارناندوا وخدماته لكبار الشخصيات.

على سيرة فارناندوا

فارناندوا الذي يمكث في العاصمة عمان منذ عقدين يتمتع بتجهيزات وطاقم كامل لتقديم الأكل والشراب وخدمات الضيافة لكبار القوم.

السقاف والاستثمار بالسياحة

اقتصادي اردني "عتقي" علق على تصريحات مديرة استثمار صندوق الضمان خلود السقاف بأن الضمان ينوي الاستثمار بالسياحة بقوله "خلوها على الله.. كل فنتك بطلعوا فيه جماعة الضمان ولا اخوه"، وأضاف "أقسم بالله ولا قرار طالع من راسهم".

كتفها تجلس

عصفورة "مدار الساعة" ان وزيرة "كل شي" قد تعافت نسبيا من الوعكة الصحية التي ألمت بها بعد سقوطها أمام قلعة الكرك. حيث شوهدت الوزيرة مجد شويكة خلال الحفل ألذي شرفه ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني، خلال إطلاق جائزة "ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية".

ممدوح واصلة لفوق خشومه

لاحظت مدار الساعة ان الأمور واصلة مع ممدوح العبادي "لفوق خشومه.. الله يستر.


مالك معرض سيارات معروف يختلس

علمت عصفورة "مدار الساعة" أن رجل أعمال قام بدفع ثمن سيارة فارهة لأحد أصحاب معارض السيارات منذ ستة اشهر وحتى الآن لا سيارة ولا قروش.

على سيرة المالك

جميع السيارات الموجودة بالمعرض ليست باسمه مع العلم ان جميع البنوك تلاحقه مالياً.

على سيرة السيارات الفارهة

ملف هام وخطير سوف ينفجر قريباً عمن باعوا سيارات قديمة وجديدة فارهة لمرجعيات هامة "الثلاثي المرح".

على سيرة السيارات أيضاً

أين وصل العمل بمصنع او معمل او كراج سيارات الشباب الثلاثة.. على فكرة الشباب افطروا امس السبت فول وحمص وفلافل بالكراج. على وقع أغنية السيدة فيروز" هالسيارة مش عّم تمشي بدها حدا يدفشها دفشة".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/21 الساعة 09:57