اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

لجنة فلسطين النيابية تلتقي السفير التركي (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/18 الساعة 18:21
مدار الساعة,عمان,مجلس النواب,الملك عبد الله,الأردن,الملك عبدالله,الهاشمية,

مدار الساعة - زار السفير التركي في عمان مراد كاراغوز، الخميس مجلس النواب بدعوة من رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود.

وأوضح السعود وأعضاء اللجنة خلال اللقاء ، أن القضية الفلسطينية والقدس تمر بفترة حرجة، وأن جلالة الملك عبد الله الثاني والحكومة الأردنية يبذلون جهودًا كبيرة .

وأكد السعود أن لجنة فلسطين النيابية تدعم بقوة جهود جلالة الملك عبدالله الثاني بهذا الشأن .

وأشاد أعضاء اللجنة بما تقدمه الجمهورية التركية الصديقة والشقيقة وفخامة الرئيس رجب طيب أردوغان من دعم للقضية الفلسطينية .. وأكدوا إنه "مثير للاعجاب " .

وأعربوا عن سعادتهم في التعاون مع تركيا بهذا الشأن خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أوضح السفير كاراغوز أن تركيا تدعم القضية الفلسطينية منذ البداية ، كما تدعم حل الدولتين ودور الوصاية الهاشمية على القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية .

وأكد كاراغوز أن رؤية البلدين متطابقة في القضية الفلسطينية ، كما نوه بـأن تركيا ممتنه لجهود جلالة الملك عبدالله الثاني في هذا الصدد ، وشدد على على ضرورة مواجهة الأردن وتركيا على ما يفرض حول النزاع العربي الإسرائيلي.

وفي نهاية الزيارة قدم رئيس وأعضاء لجنة فلسطين النيابية للسفير كاراغوز مجسما للمسجد الأقصى.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/18 الساعة 18:21