بلديات الكلاب الضالة ( لا حياة لمن تنادي )

مدار الساعة - تغريد قرقودة - إنتشرت في الآونه الأخيرة في قرى محافظة المفرق  وبالاخص في القرى الحدوديه المجاوره لسوريا ظاهره الكلاب الضاله .

وبالرغم من مناشده الأهالي لبلدياتهم المعنية لاتخاذ الاجراءات الا انهى باءت بالفشل .

على إثرها  تعرض شاب من سما السرحان ليلة أمس الى اعتداء مجموعة من الكلاب  الضالة في المنطقة .

أما قرية الخالدية يتحدث محمد الخالدي وهو أحد سكانها قائلا: بأن هناك حادثة لنفس الظاهرة توفي على  أثرها طفل من سكان المنطقة.

ولم تسلم المواشي فنصيبها نصيب الاسد حيث أن الخسائرلا تعد ولا تحصى وبرغم كل ما ذكر يقف رد البلديات المتضررة   - كما شهد عدد كبير من سكانها - عند المثل القائل ( لا حياة لمن تنادي ).فهل حياة بعد مناشدتنا هذه؟؟؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية