اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

حاويات العقبة تطلق كرنفال العائلة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/15 الساعة 15:07
العقبة,مدار الساعة,جامعة البلقاء التطبيقية,الموظفين,ثقافة,

مدار الساعة - خليل الفرايه - نظم ميناء حاويات العقبة امس "كرنفال العائلة" المخصص لموظفيها وعائلاتهم ويتضمن جملة من فعاليات معسكر العمل التطوعي المقام بالتعاون مع جامعة البلقاء التطبيقية.

وياتي هذه المهرحان ضمن النشاطات والبرامج التي تخص بها شركة ميناء حاويات العقبة أفراد أسرتها الكبيرة، لموظفي الشركة وعائلاتهم، تخلله مجموعة من النشاطات التفاعلية والترفيهية التي شملت ألعاب "تيلي ماتش"، ومسابقات تنافسية غطت مختلف الفئات العمرية لأبناء الموظفين، وذلك ضمن أجواء عائلية ودية وتعارفية بين الحاضرين.

وأشرق على تنفيذ هذا النشاط لجنة التواصل الداخلي بالتماشي مع مخططاتها لعام 2019، والهادفة لتعزيز التواصل خارج إطار العمل بما لا يقتصر على الموظفين، بل بما يمتد ليشمل عائلاتهم، وهو ما يعكس ثقافة الشركة الحريصة على رعاية طاقاتها البشرية وتحفيزها وتقدير جهودها باستمرار.

و شهد "كرنفال العائلة" لهذا العام بعضاً من فعاليات برنامج معسكر العمل التطوعي الذي يعتبر جزءاً من برنامج الشركة لدعم الجامعات المنبثق من برامجها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، والذي ينفذ سنوياً من خلال لجنة تنمية المجتمع المحلي بالتعاون مع جامعة البلقاء التطبيقية، منها العديد من الفقرات الترفيهية مثل الرسم على الوجوه ومسرح الدمى، بالإضافة لمسابقات متنوعة استهدفت الفئات العمرية ما بين 3-7 سنوات.
ويذكر بأن معسكر العمل التطوعي الموجه لتعزيز التعليم في المجتمع، كان قد امتد على مدار ثلاثة أيام بمشاركة ما مجموعه 20 طالباً وطالبة من الجامعة، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الكادر التعليمي. وقد اشتملت فعاليات المعسكر لهذا العام عدد عن الفقرات المشتركة مع "كرنفال العائلة"، وعلى زيارات ميدانية لمركز الثغر ومركز التوحد لتشخيص بعض الحالات، بالإضافة إلى محاضرات توعوية حول "أهمية الغذاء للأطفال المصابين بالتوحد "، استضافها نادي موظفي الشركة التي أشركت فيها أيضاً أهالي الأطفال في كلا المركزين، هذا فضلاً عن محاضرة حملت عنوان "التوجهات الحديثة في تشخيص حالات التوحد"، استضافها مركز التوحد للعاملين فيه.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/15 الساعة 15:07