الإعلامي مشهور قطيشات يبارك لشقيقه جائزة افضل شاب قيادي على المستوى العربي

مدار الساعة - تقدم الاعلامي مشهور قطيشات بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى شقيقه أشرف القطيشات تخصص المحاسبة جامعة العقبة للتكنولوجيا بمناسبة حصوله على المركز الأول بمسابقة أفضل شخصيه قياديه شبابية على مستوى الوطن العربي وذلك ضمن فعاليات مخيم الشباب العربي الاول الذي نظمته وأستضافته جامعة العقبة للتكنولوجيا ومديرية شباب العقبة ومركز البادية الجنوبي للعمل الإجتماعي والتطوعي بمشاركة اكثر من 150 شخصية من 15 دولة عربية خلال الفترة ٢٤-٢٦ / ٣ / ٢٠١٩.

والشكر الموصول والعميق والكبير لكل من مدير عام الصوامع المهندس حسوني محيلان ومدير مجمع العقبه المهندس حسام ابو الغنم الذين كان لهم دورمهم وحيوي في تذليل كافه العقبات والصعوبات وتوفير كافة الإمكانات لجعل الحلم حقيقه من خلال حصول موظفهم اشرف قطيشات على افضل شخصيه قياديه في الوطن العربي .
الف الف مبروك هذا الإنجاز الوطني الرائع والذي يجسد الرؤى الملكية السامية لجلاله الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في دعم الشباب وتحفيزهم على الانجاز .

عملت فابدعت فاخلصت مثابرتك سر نجاحك .. اصرارك سر تفوقك.. وصبرك سرتميزك  ففي هذه المناسبه السعيده سعيد بتقديم  اجمل التهاني والتبريكات فالف مبروك لك  نجاحك بتفوق  واسأل المولى لك دوام التقدم .


 

 

 

 

 

 

التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية