اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

العشوش تكتب عن: سمير الرفاعي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/14 الساعة 20:14
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

بقلم: ابتسام العشوش *

بداية لا توجد اي معرفة سابقة بيني وبين دولة السيد سمير الرفاعي ولا اكتب عنه بدافع المصلحة فليس ذنبه انه استحق احترام وتقدير الجميع بغض النظر عن الخصوم السياسيين له، فهو من رجالات الوطن الاوفياء الذين آمنوا بالوطن ثم الوطن ثم الوطن.

اكتب اليوم عن سمير الرفاعي الامين العام للديوان الملكي ووزير البلاط ورئيس الوزراء والعين.. فكل هذه المناصب تركها خلفه ومع ذلك بقي على تواصل وتماس مع كافة فئات الشعب، الفقراء قبل الاغنياء في المدن والقرى والارياف، يقبل دعوات البسطاء ويتناقش مع ابناء الوطن في همومهم وقضاياهم المختلفة.

سمير الرفاعي.. اثبت انه من الرجال الذين تنهض بهم الأمم فهو الذي لم يختبئ يوما خلف عباءة توريث المناصب لا بل واجه الجميع ودافع عن قرارات حكومته فأثبت للجميع انه على قدر من المسؤولية وانه بحجم طموح الوطن وثقة الملك.

عندما نرى سمير الرفاعي.. فإنه يتجدد لدينا الأمل بأن نرى شبابا متحمسا قادر على خدمة الوطن والمواطن والنهوض به لنلحق بركب الحضارات المتقدمة.

رسالة ابناء الاغوار الى سمير الرفاعي.. أن نراك بيننا قريبا ففي اذهاننا اسئلة كثيرة حول القضايا الوطنية وانتم خير من يجيب عليها، فانت الوطني البارع في حسن الاداء واذا ما تحدثت اجبرت مستمعيك على الاصغاء.

* نائب رئيس بلدية غور الصافي سابقاً

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/14 الساعة 20:14