اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

زيدان: الصفقات الجديدة لن تعوض رونالدو

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/14 الساعة 19:32
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - أبدى المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، رغبته في رؤية البرازيلي فينيسيوس جونيور يلعب بين صفوف فريقه، مشيرا إلى أنه يتطلع لاستعادة اللاعب الشاب "قبل انتهاء الموسم"، إلا أنه لم يحدد إطارا زمنيا لعودته.

وأوشك فينيسيوس، على الانتهاء من عملية تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الخامس من مارس/آذار الماضي أثناء مباراة فريقه أمام أياكس آمستردام الهولندي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تعرض لتمزق في أربطة مفصل الساق اليمنى.

وفي مؤتمره الصحفي اليوم الأحد، عشية مواجهة ليجانيس في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني لكرة القدم، أكد "زيزو" أن اللاعب البرازيلي يدخل ضمن حساباته للموسم القادم، مذكرا بأنه "واحد من اللاعبين الذين انضموا للفريق هذا الموسم وهو يافع جدا".

وقال: "أريد استعادته قبل انتهاء الموسم. الأمور تسير بشكل جيد لأنه أصبح يتدرب على العشب بالفعل وأعتقد أنه سيعود للفريق قريبا على الرغم من أنني لا أستطيع تحديد تاريخ بعينه".

وعن مواجهة ليجانيس، قال: "غدًا سنلعب ضد منافس صعب ويريد التغلب علينا، نحن ملزمون بتقديم مباراة كبيرة لتحقيق الفوز".

توني كروس...

وأضاف: "توني كروس لاعب جيد للغاية كما أنه قدم الكثير للنادي خلال السنوات الـ5 التي قضاها هنا. إنه لاعب هادئ ولا يتأثر تحت الضغط".

وتابع: "كروس مصاب بالتهاب في المعدة وسنرى إذا كانت ستتحسن حالته اليوم أو غدًا، لكنه لم يتمكن من التدريب معنا اليوم".

كريستيانو رونالدو...

وأكمل: "تأثير غياب كريستيانو رونالدو؟ إنه رحل واللاعبون الذين سنتعاقد معهم لن يقدموا ما فعله النجم البرتغالي وهذه هي الحياة".

وواصل: "بالطبع ستكون هناك تعاقدات في الموسم المقبل، ولكننا لن نغير الفريق بأكمله، ومع نهاية الموسم ستعرفون ذلك".

وقال: "التحدث مع المغادرين؟ لم أتحدث مع أي لاعب بعد، ولكن سيكون هناك وقت محدد لهذه الأمور والقرارات".

وأضاف: "هنا يوجد الكثير من اللاعبين الذين يمكن للنادي أن يحقق ثروة من خلالهم لأنهم جيدون للغاية، وهناك عدة أندية ترغب في ضم الكثير من لاعبي ريال مدريد. هذا ليس أمرا جديدا".

إيسكو...

وألمح زيدان إلى أن إيسكو ألاركون ليس من هؤلاء اللاعبين الذين قد يرحلون على عكس تصريحاته بشأن الويلزي جاريث بيل التي أشارت لاحتمالية رحيله.

وأوضح: "ضد ليجانيس سبق أن واجهت أسوأ ذكرى لي كمدرب، ولكن هنا في ريال مدريد لا أحد يختبئ والجميع سيقاتل حتى يعود النادي إلى مكانه الطبيعي".

وأشار زيدان: "الكثير من الفرق تلعب يوم الإثنين، والآن جاء دورنا، هذا هو واقع الأمر حتى لو كان غريبًا بعض الشيء".

وحول الحارس تيبو كورتوا، قال زيدان: "إنه لا يشعر بتحسن منذ أن تعرض للإصابة الأخيرة، ولن أخاطر به في المباريات".

مهاجم جديد ..

وبشأن انضمام مهاجم جديد إلى ريال مدريد في الموسم المقبل، علق زيدان: "بنزيما متوافق مع أي لاعب، وهذه هي ميزة لدى اللاعبين الجيدين، فهم يتوافقون مع الجميع".

وقال: "كريم لاعب مختلف. ليس رأس حربة. عندما شاهدته في بدايته كان يلعب في المنتصف أكثر من طرفي الملعب. هو يدرك أنه بإمكانه فعل الكثير من الأشياء. يمكنه التسجيل من مركز رأس الحربة ويمكنه التعاون مع عدة لاعبين".

وأفاد مدرب ريال مدريد: "ماركوس يورينتي يحتاج إلى أن يلعب بشكل أكبر في المباريات، فأثناء تواجده مع ألافيس لعب بشكل مستمر وقدم موسمًا رائعًا".

وأتم: "توقعاتي عن بيل؟ أتوقع منه مثل ما أتوقع من باقي اللاعبين، سيكون لدينا 7 مباريات ومن خلالها سنقوم بالكثير من التغييرات، لأننا نريد اللعب بعدة طرق".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/14 الساعة 19:32