اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الطراونة باجتماع البرلمانيين بحلف الناتو: يجرون المنطقة إلى حرب جديدة (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/12 الساعة 22:20
البرلمان,مدار الساعة,نائب,الأردن,الهاشمية,اقتصاد,وزير,الاردن,

مدار الساعة - أكد النائب مصلح الطراونة في كلمة ألقاها خلال اجتماع البرلمانيين في حلف الناتو في مدينة انطاليا التركية، أن اسرائيل دولة محتلة ولا تريد سلاما طالما تناصرها دولة عظمى واميركا من خلال ترامب تجر المنطقة الى حرب جديدة.

وشدد الطراونة في كلمته على أن "لا سلام في منطقتنا دون إقامة الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس الشريف"، منوها في الوقت ذاته بأن "موقف الأردن واضح لا للتوطين لا للمساس بالوصاية الهاشمية ولا لحل لا يرضى عنه الفلسطينيون".

ولفت الطراونة، خلال الاجتماع، إلى الظروف الاقتصادية التي يعانيها الأردن وقال إن "الأردن أكثر متضرر من الأزمة السورية".

مولود تشاووش أوغلو وزير خارجية الجمهورية التركية أكد على كلمة الطراونة خلال الاجتماع، مشددا على أهمية "دعم الموقف الاردني ودعم الوصاية الهاشمية على القدس"، طالبا "موقفا عربيا واضحا من ذلك".

فيما أكد ممثلو الناتو في المؤتمر على الموقف الاردني الواضح في مكافحة الاٍرهاب ودور الملك في احلال السلام في المنطقة، وفق النائب الطراونة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/12 الساعة 22:20