مفكرة اليوم 10 - 4 - 2019

مدار الساعة - فيما يلي قائمة بالمناسبات المحلية المتوقعة لهذا اليوم الأربعاء:-

*محليات:

- افتتاح مؤتمر الدولة الأردنية على مشارف المئوية الأولى الساعة العاشرة صباحا في مقر كلية الأمير الحسين/ الجامعة الاردنية.

- سمو الاميرة بسمة بنت طلال ترعى المؤتمر الدولي الثاني "دور المرأة في صناعة جيل قيادي، وبناء اقتصاد مستدام" الساعة الحادية عشرة صباحا في فندق الرويال.

- المؤتمر الاقليمي "القضاء الدستوري، الكفاءات والوسائل لحماية الحقوق الاساسية" الساعة التاسعة والنصف صباحا، في فندق جراند ميلينيوم.

- ندوة تفاعلية حول التربية الإعلامية في المدارس والجامعات: الفرص والحاجات بمشاركة وزير الدولة لشؤون الإعلام جمانة غنيمات، وعميد معهد الإعلام الاردني الدكتور باسم الطويسي، وأمين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة، والصحفي وليد حسني، الساعة السادسة مساء، في مقر نقابة الصحفيين.

*محافظات:

- لجنة مبادرة الحوار الوطني الشبابي، تزور شباب كلنا الأردن في البلقاء للقاء عدد من الهيئات والفاعليات الشبابية الساعة الرابعة مساء في البلقاء.

- المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي تعقد لقاء حواريا مع متقاعدي الضمان في جرش، الساعة العاشرة والنصف صباحا في قاعة بلدية جرش الكبرى.

- الرئيس الايطالي يزور جبل نيبو في مأدبا، الساعة الخامسة مساء.

- ثقافة:

- معرض فني بعوان "ذاكرة المطر" للفنان خالد خريس، الساعة السادسة مساء في جاليري نبض.

- حفل إشهار كتاب "العمليات المصرفية من منظور شمولي" للدكتور مهدي العلمي الساعة السادسة مساء في مقر اتحاد الكتاب والأدباء- الشميساني.


آخر الأخبار



الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية