اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

قاقيش ينعي جميل هلسه

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/02 الساعة 16:49
نعي,مدار الساعة,نائب,الأردن,

مدار الساعة - { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ }

بكل حزن وأسى نعى النائب السابق الدكتور رائد كمال قاقيش،الرمز الوطني الأردني جميل هلسة (ابو عمر)، الذي وافته المنية اليوم.
وقال قاقيش كلمات مودعآ بها عمه :
"جميل هلسة وداعا ..
وداعا عمي الحبيب جميل هلسة (ابو عمر) الرمز الوطني الأردني العروبي
ستفتقدك المنتديات العربية الدولية من أجل العدالة لفلسطين التي كنت فارسا من فرسانها..
سيفتقدك محبوك الكثر في الأردن وفي كل قطر عربي...الذين رأوا فيك راية عربية خفاقة..وهامة عربية لا تنحني إلا لله عز وجل...وقلبا عربيا لا يخفق إلا للحق والحقيقة..."

لقد كتب الله الموت على كل حيّ فهو حقّ علينا، والعاقل منّا من عمل ليومه هذا، وهو ألم لا مفرّ من أن نعيشه عندما نفارق أي عزيز علينا لذلك الدعاء للميت بالرحمة والمغفرة والعفو من رب العالمين هو أنسب ما يكون في مثل هذا الوقت ، ودعائنا عسى أن يجمعنا بهم في جنّات الخد، لذلك علينا بالصبر واحتساب الأجر عند الله تعالى.

فلنصبر لكل مصيبة ونتجلد ونعلم بأن المرء غير مخلد ... اللهم ألق على النفوس المضطربة سكينة وأثبها فتحا قريبا ... أحسن الله عزائنافي مصابنا ولله ماأخذ ولله ماأعطى،وكل شئ عنده بأجل مسمى اللهم إغفر لميتنا اللهم ارحمة ووسع نزله وأكرم مدخلة .وإنَّا لله وإنا إليه راجعون.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/02 الساعة 16:49