اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

حفل تكريمي للمرأة يتزين بوالدة الشهيد معاذ الكساسبة (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/22 الساعة 11:33
مدار الساعة,وزير,معان,الاردن,الأردن,الملك عبدالله,

مدار الساعة - اقيم في مطعم بيت عمر افطار للسيدات تحت رعايه معالي السيدة خوله العرموطي وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة بتنظيم من معرض حريم السلطان ويأتي الافطار احتفالاً بعيد الام وذكرى الكرامة.

وتحدثت منظمة الافطار المصممة والناشطة الاجتماعية فاطمة ابو الرب ان الفعالية تأتي احتفالا بعيد الام وتزامنا مع ذكرى معركة الكرامة التي تشير لأمهات شهداء هذه المعركة الخالدة ولتصادف هاتين المناسبتين العظيمتين.

وأشارت ابو الرب ان الفعالية شملت تكريم عدد من الأمهات اللواتي قدموا تضحيات لهذا الوطن الغالي وبالاخص امهات الشهداء الذي تواجدت نيابه عنهم والده الشهيدالطيار معاذ الكساسبة حيث تم تكريمها والقت السيدة ام جواد كلمة مؤثرة تحدثت فيها عن معاني البطولة والفداء وعن تفاصيل تلقيها لخبر الشهيد الطيار معاذ الكساسبة.

بالاضافة الى تكريم عدد من النساء في مجالات مختلفة يمثلون نماذج ايجابية للمرأة الاردنية وكان هناك حديث عن تجربتهم وعرضها خلال الأفطار ليبرز دور المرأة المهم في مختلف المجالات ولتعبر المرأة عن نفسها بمساحة مضيئة في ميدان الابداع.

وكان هناك عرض لمجموعة من تصاميم الازياء التراثية والعصرية من معرض حريم السلطان وتصميم المصممة الاردنية فاطمة ابو الرب، بالإضافة الى مشاركة الفنانة الأردنية سميرة العسلي في فقرة غنائية وطنية.

وفي الختام شكرت الناشطة والمصممة ابو الرب جهود الجميع لانجاح الفعالية وارسلت تحيات الحضور في العيد للملكة رانيا العبدالله المعظمة ملهمة التميز وراعيه الابداع والحافز للجميع ولسمو الاميرة منى الحسين المعظمة
التي أنجبت قائد الوطن المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه ووطنا الغالي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/22 الساعة 11:33