اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مستشفى المقاصد الخيرية يحتفل بذكرى الكرامة وعيد الام (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/21 الساعة 18:21
مدار الساعة,الاردن,لحظة,نائب,رئيس,الهاشمية,امين عام,الدين,الملك عبدالله,

مدار الساعة - نظم مستشفى المقاصد الخيرية الخميس، احتفالا بمناسبتي ذكرى معركة الكرامة الخالدة، وعيد الام.

وقال مدير عام مستشفى المقاصد الخيرية الدكتور علي السعد، ان الاحتفال بيوم الكرامة الاغر، انما هو استذكار للنصر الاردني المبين الذي سطره ابطال قواتنا المسلحة الابية، واستحضار لمكانتهم العظيمة في قلوب الاردنيين، التي لن عنهم تغيب لحظة.

واضاف السعد، انها مصادفة رائعة ان تلتقي ذكرى معركة الكرامة الخالدة، مع عيد الام، التي انجبت ابطال معركة الكرامة، والتي تعد المدرسة الاولى لبناء الاسرة والمجتمع، مؤكدا انه لا يمكن اعطاء الام حقها مهما بذلنا في سبيلها من خدمة ورعاية وتقدير.

واستعرض د. السعد الانجازات التي حققها المستشفى الخيري الوقف، خلال عام 2018، والنقلة النوعية المهولة التي تحققت حتى اصبح صرحا طبيا مميزا يشار له بالبنان.

من جانبه، اكد نائب رئيس مجلس ادارة مستشفى المقاصد الخيرية، رئيس لجنة صدقات حي نزال والذراع الغربي الشيخ صالح الفقيه، ان معركة الكرامة سطرت نصر قواتنا المسلحة باحرف من نور، واعادت كرامة الامة ومجدها.

واستعرض الفقيه دور القيادة الهاشمية التاريخي في رفعة شأن الامة، مؤكدا ان الاردنيين يقفون اليوم بكل عزيمتهم خلف قيادتهم الهاشمية التي اعلنت مواقفها الثابتة المشرفة تجاه القدس والقضية الفلسطينية بكل بسالة وشجاعة.

بدوره، اكد امين عام حزب الشورى الدكتور فراس العبادي ان قواتنا المسلحة الباسلة، خاضت معارك البطولة والعز على بوابات الاقصى، وباب الواد واللطرون، وسطرت ملاحم البطولة والنصر في معركة الكرامة الخالدة.

واكد العبادي ان تزامن ذكرى معركة الكرامة الخالدة مع عيد الام، يؤكد ان البطولات الحقيقية اذ تصنع اجيالها الامهات اللواتي ربين ابناءهن على حب الوطن، والذود عنه بالروح.

ووجه العبادي تحية الى اهلنا في مدينة القدس المحتلة، مؤكدا ان فلسطين في قلب الاردنيين دوما، ولن يقبل الاردنيون يوما وصاية على المقدسات الدينية الا للهاشميين وعميدهم جلالة الملك عبدالله الثاني.

ووزع مدير عام مستشفى المقاصد د. علي السعد، الهدايا بمناسبة يوم الام الى امهات شهداء من قواتنا المسلحة، كما القيت قصائد واناشيد وطنية بهاتين المناسبتين المباركتين.





مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/21 الساعة 18:21