اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

عبد القادر: مواجهة الكويت تحدد ملامح المنافسة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/21 الساعة 17:13
مدار الساعة,

مدار الساعة - أكد المدير الفني للمنتخب الاولمبي لكرة القدم أحمد عبدالقادر، ان مباراته الافتتاحية يوم غد أمام نظيره الكويتي ستحدد ملامح المنافسة في المجموعة الخامسة بالتصفيات الاولمبية.

ويلتقي المنتخب الاولمبي مع نظيره الكويتي مساء يوم غد الجمعة في الكويت، في اطار منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الاولمبية والتي تضم أيضا منتخبا سوريا وقيرغيزستان.

وكشف عبدالقادر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في الكويت، عن رصده لمنتخبي الكويت وسوريا، دون التمكن من رصد منتخب قيرغيزستان الذي ما يزال غامضا بالنسبة له.

وأكد مدرب المنتخب الاولمبي ان طموح التأهل يراود فريقه، مشيرا إلى ان مواجهة صاحب الأرض في بداية المشوار، ستحدد ملامح المنافسة في المجموعة الخامسة.

وأشار مدرب المنتخب الأولمبي الكويتي الكرواتي دينكو جينتش، الى ان مهمة فريقه في بلوغ نهائيات كأس آسيا بتايلاند لن تكون سهلة، مشيرا إلى قوة المجموعة الخامسة.

وقال دينكو ان الاستعدادات للبطولة كانت مميزة، مشيدا بدعم الاتحاد الكويتي للمنتخب طوال فترات الإعداد.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/21 الساعة 17:13