اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بيت «شباب عمان» يختتم دورتين تدريبيتين لـ 30 مشارك (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/21 الساعة 13:59
عمان,مدار الساعة,وزارة الشباب,

مدار الساعة - اختتمت اليوم الخميس ببيت شباب عمان دورتان تدريبيتان فى مجال القطع الإلكترونية والبرمجة ودورة صناعة الأفلام والتي تنظمها مديرية الشؤون الشبابية بالتعاون مع موسسة نهر الاْردن وبدعم من اليونسيف واستمرت أربعة ايّام بمشاركة ٣٠ من العاملين مع الشباب ومجموعة من المتطوعين .

وأكد رئيس قسم المبادرات والإبداع فى وزارة الشباب محمد الرواشدة ان الدورات جاءت للبدء بتجهيز أربعة مراكز شبابية لتمكين وتاهيل العاملين فيها مع الشباب فى المراكز المستهدفة ليقوموا بتدريب أعضاء المراكز الشبابية وتطوير قدراتهم ليصبحوا فاعلين داخل المجمتع .

واشتملت دورة القطع الإلكترونية والبرمجة والاردونيو على كيفية التوصيل الكهربائي الحساسات وقطعة الاردونيو والتى تقوم بصياغة الأوامر المطلوبة على المشروع وتعمل على تشغيل البرنامج .

اما دورة صناعة الأفلام فتقوم على التقاط الصور والفيديوهات والتعديل على المحتوى من خلال برنامج (Adobe) واخراج الفليم بدقة عالية .



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/21 الساعة 13:59