اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ولي العهد يعيد العقبة الى الأضواء

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/20 الساعة 17:27
ولي العهد,العقبة,مدار الساعة,الحسين بن عبدالله,الأمن,اقتصاد,الملك عبدالله,الاردن,

مدار الساعة - أكد رئيس غرفة تجارة العقبة العين نائل الكباريتي أن زيارات ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله حفظه الله ورعاه أعادت مدينة العقبة الى الأضواء من جديد.

وقال العين الكباريتي أن أبناء العقبة مستبشرون خيرا بالحراك والزيارات الميدانية التي قام فيها سموه للعديد من الجهات الأمنية وكلهم امل بعودة العقبة آلة القها الاقتصادي والاجتماعي والتجاري الذي افتقدته خلال الفترة الماضية.

وأشار العين الكباريتي أن زيارات سموه ستعيد العقبة إلى مكانتها الحقيقية التي أراد لها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم لتكون عاصمة الاردن الاقتصادية ومحطة جاذبة للاستثمار والأعمال.

وبين أن بعض المسؤولين الذين تسلموا القيادة بممنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة حادوا عن الطريق واغرقوا المدينة بقرارات وإجراءات أثرت على تنافسيتها وجاذبيتها للأعمال.

وقال اليوم ونحن نشهد تواجد ولي العهد بين ظهرانينا كلنا أمل وثقة بأن العقبة ستعود إلى مسارها الصحيح داعيا الله أن يمد سموه بالعزم لإنجاز حلم العقبة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/20 الساعة 17:27